مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 1 مترجمة للعربية الآن علي trt1

تُشاهدون مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 1 مترجمة للعربية من خلال قناة  1 trt الحاصلة علي حقوق بث و إذاعة المسلسل بجودة HD مترجم للعربية .

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 1

نهضة السلاجقة العظمى ، يدعي باللغة التركية Uyanış: Büyük Selçuklu ، هو مسلسل درامي تاريخي ، عُرض لأول مرة في يوم 28 سبتمبر عام 2020 عبر قناة تي أر تي 1 التركية. ، يتحدث عن الصراعات و الحرب و العروش والملوكية.

أبطال مسلسل نهضة السلاجقة

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من النجوم نذكر منهم: بوجرا جولسوي بدور السلطان جلال الدولة ملك شاه. ، خديجة شنديل بدور جوهرة.، ليلى ليديا توغوتلو.، غوركان أويغون بدور حسن الصباح.، محمد أوزغور.، أكين كوش – أحمد سنجر، إلكار كزماز – أرسلان تاش، جمال توكتاش – أبو حامد الغزالي، عثمات سونانت – أندرياس، سيفدا أرغينجي – تورنا، مراد غريب أغا أوغلو – قايد الفاطميين، بولنت ألكش – عمر الخيام، تشيدام سيليشيك أونات – سفريه خاتون، علي جوزوشيرين – محمد بن ملكشاه، ايلى فيراي – جوهر خاتون.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمي علي 1 trt

من المقرر أن يتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة من خلال قناة 1 trt التركية كل يوم أثنين أو خميس من كل أسبوع مساءً في الدول العربية.

أحداث مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 1

شهدت الحلقة الأولى من المسلسل أحداث شيقة حيث مليكشاه يتولى العرش بعد وفاة الحاكم السلجوقي السلطان ألبارسان ، الذي فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك. في نفس اليوم ، تلقى نبأ فقد كتكوت Kıpçak المحبوب باشولو أثناء الولادة. على الرغم من أن هذا الوضع صعب للغاية على مليكشا ، إلا أنه يسلم ابنه إلى نظام مولك حتى لا يرى ويسأل مرة أخرى.

سنسر ، الذي نشأ مع شعار أن مصيره كتب مع الدولة منذ ولادته وأن هدفه الوحيد هو خدمة الدولة حتى وفاته ، أصبح بطلاً مثالياً مع سنوات من التعليم وهذه البطولات جعلته يضحي بالسلطان مليكشا. Sencer ، أحد أكثر الرجال ثقة في نظام Nizamülmülk ، مستعد للقيام بجميع المهام الصعبة لدولته.

أقسم على هدم السلاجقة ، حسن صباح ، المؤامرات الخطيرة لـ Terken ، الذي أراد السيطرة على الدولة ، والحب العاصف الذي سيحظى به Sencer مع Turna ، الذي يخوض صراعًا لا هوادة فيه في وسط الجميع..

تردد TRT1 الناقلة للمسلسل

القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11392 V – معامل تصحيح الخطأ: 3400 – معدل الترميز: 27500 .

التعليقات