مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة «2» والقنوات الناقلة وموعد العرض

تعرف علي أحداث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة «2» بالتفصيل بعدما طرحت الجهة المنتجة العرض الأول للحلقة الثانية ، كما ننشر لحضراتكم فيما يلي القنوات الناقلة وموعد العرض للمسلسل التركي الذي حقق أكثر من 20 مليون مشاهدة للحلقة الأولى حتى الآن ، و كان أول عرض له بتاريخ 28 سبتمبر 2020 ، حيث يُعد من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة 

من المقرر وحسب ما تم إعلانه في تصريحات صحفية لإحدي الصحف التركية مساء اليوم ، أنه سيتم عرض مسلسل نهضة السلاجقه العظمى كل يوم أثنين من كل أسبوع بجودة HD بشكل مجاني ، و من الممكن لكم متابعة المسلسل يوم بيوم من خلال منصات التواصل الإجتماعي ، و من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى

أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل أن قناة ” TRT1- تي آر تي” التركية ، حصلت مؤخرًا علي حقوق بث وإذاعة المسلسل ، وإليكم تردد القناة كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11392 V – معامل تصحيح الخطأ: 3400 – معدل الترميز: 27500 .

أبطال مسلسل نهضة السلاجقة 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين والفنانات منهم: بوجرا جولسوي بدور السلطان جلال الدولة ملك شاه. ، خديجة شنديل بدور جوهرة.، ليلى ليديا توغوتلو.، غوركان أويغون بدور حسن الصباح.، محمد أوزغور.، أكين كوش – أحمد سنجر، إلكار كزماز – أرسلان تاش، وآخرون.

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 2

طرحت الجهة المنتجة للمسلسل الحلقة الثانية منه من خلال قناتها الرسمية والموثوقة بموقع الفيديوهات يوتيوب ، و من الممكن لكم مشاهدة إعلان الحلقة الأولى في أى وقت .

علي جانب متصل من المتوقع أن ينافس مسلسل السلاجقه العظمى بشكل كبير ، و أن يكون بديلاً لمسلسل قيامة عثمان و الذي تم تأجيل عرضه إلي الأشهر القادمة.

إقرأ أيضًا: مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 1 مترجمة للعربية الآن علي trt1

التعليقات