مسلسل Squid Game

في الأيام القليلة الماضية قد أعلن موقع نتفلكس عن موعد عرض مسلسل كوري أطلق عليه أنه سيكون العرض الأضخم على الأطلاق، لذلك فإذا كنت من محبي ومتابعي المسلسلات الأسيوية خاصة الكورية منها فلابد أنك قد تكون سمعت عن مسلسل Squid Game، فقد أعلنت واحدة من أهم شركات صناعة المسلسلات الكورية عن موعد عرض هذا المسلسل على العديد من القنوات الكورية والعالمية أيضا، وسنسعى من خلال هذا المقال التعرف بشكل مفصل عن أحداث مسلسل Squid Game.

معلومات عن مسلسل Squid Game

سنة الإنتاج: 

جودة المسلسل: WEB-DL

نبذة عن المسلسل: تدور أحداث المسلسل بصورة مختصرة حول مجموعة من اللاعبين التي تضرهم الظروف المالية إلى أن يقومون بالتنافس في العاب الأطفال، ومع أحداث المسلسل سنكتشف أنه ستظهر جائزة مغربية يبلغ قدرها حوالي 40 مليون دولار في انتظار من يستطيع أن يبقي على قيد الحياة داخل اللعبة.

عدد حلقات المسلسل: 9 حلقات (الموسم الأول)، بدأ عرض أول حلقات هذا المسلسل في 17 سبتمبر الماضي، والأن يتم توفير هذا المسلسل كامل على العديد من المواقع.

لغة العمل: اللغة الكورية مترجمة إلى عدة لغات منها الإنجليزية والعربية وعدد من اللغات الأخرى.

مسلسل Squid Game

يعتبر مسلسل Squid Game من المسلسلات الكورية المترجمة التي تعرض على الكثير من المواقع الإلكترونية الشهيرة مثل موقع نتفلكس وغيرها من المواقع، وينتظر المشاهدين أن يتم عرضه على شاشات التلفزيون الكوري . كما انه متوفر للمشاهدة بالفعل على موقع ماي سيما .

يتم تصنيف هذا المسلسل على أنه من المسلسلات الأجنبية التي تجمع بين روح المغامرة ومشاهد الأكشن عالية الجودة بالإضافة إلى وجود قصة درامية رائعة لم تحدث في أي من المسلسلات الأخرى.

بالدخول على الكثير من المواقع التي تقوم بعرض هذا المسلسل بشكل حصري سنجد أن مسلسل Squid Game يحصل على تقييمات عالية حيث أن تقييمه على موقع أيجي بيست وهو أحد المواقع التي تقوم بعرض كل ما هو جديد وحصري من مسلسلات وأفلام بجودة عالية، فقد حصل المسلسل من خلال هذا الموقع على تقييم حوالي 8.3 من 10، وهذا يمكن الإشارة إليه إلى أن هناك أكثر من 95% ممن شاهدوا هذا المسلسل قد اعجبهم.

قصة مسلسل Squid Game

أن قصة المسلسل تدور حول قصة تشوقيه من خلال قيام مجموعة من الأشخاص بالدخول في لعبة يطلق عليها لعبة البقاء على قيد الحياة، يمر اللاعبين خلال أحداث المسلسل بمجموعة من المخاطر، ومن يستطيع من أحد اللاعبين التغلب على هذه المخاطر والبقاء على قيد الحياة، سينال في نهاية المسلسل مكافئة مالية كبيرة.

ومن خلال هذه الحبكة الدرامية التي يقوم المسلسل بعرضها من خلال مجموعة من المشاهد الفنية العالية التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة في تصوير جميع مشاهدها، فقد حصل هذا المسلسل بمجرد عرضه على المواقع على أعلي نسب مشاهدة في العالم، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي سنجد أن مسلسل Squid Game قد حقق نجاح وشهرة واسعة ليس بين الجمهور الكوري فقط وإنما في العالم.

طاقم عمل مسلسل Squid Game

المسلسل من إخراج وتأليف: Dong-hyuk Hwang يعتبر واحد من أفضل المخرجيين الكوريين قام بإخراج العديد من المسلسلات والأفلام الكورية التي حصلت على العديد من الجوائز على مدار الأعوام الماضية، وهذا المسلسل سيعد نقله جديدة في حياة هذا المخرج ويتوقع المحللون أن يحصل هذا المسلسل على جوائز عالمية.

الممثلين: هذا المسلسل من بطولات هؤلاء Daniel C Kennedy / Geoffrey Giuliano/ Gong Yoo.

بمجرد الانتهاء من عرض الموسم الأول من هذا المسلسل تساءل الجمهور عن الخطط حول انتاج موسم اخر من هذا المسلسل، ولكن لم يعلن المنتج لهذا العمل حتى الأن عن الخطط حول إنتاج موسم أخر منه.

Your new content here

التعليقات مغلقة.