مشاهدة رشاش الحلقة 5 على شاهد | جودة عالية بدون تقطيع Dailymotion

مشاهدة رشاش الحلقة 5 على شاهد تتصدر مؤشرات البحث اليوم في الوطن العربي، حيث شهدت احداث الحلقة الخامسة من المسلسل السعودي الشهير “رشاش” وقائع مثيرة، ويتابع المسلسل عدد كبير من الجمهور العربي حيث حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة القليلة الماضية.

تفاصيل الحلقة السابقة من مسلسل رشاش

ودارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل رشاش حول حلم الضابط فهد  بأنه رأى رشاش يصيب عايدة في بطنها وتقع في النهر ثم تغرق وتموت ، ثم يعرض فهد صورة لشخص ويقول له أن الذي بالصورة هو رشاش.

مشاهدة رشاش الحلقة 5 على شاهد VIP

وتستمر محاولات فهد بالمحاولة في القبض على رشاش وعصابته بعد ما هربوا وكانوا يتحدثون حول هروبهم، ومن ثم ثوجه الأحداث نحو  مدير الشرطة عندما يتحدث لعزام بأنه من الضروري أن يقبضوا على المجرم ، يقول له عزام : نحن نعرف أن رئيس العصابة اسمه رشاش وأنهم لم يستطيعوا أن يقبضوا عليه وعملوا الكثير من الأشياء وهم يحاولوا .

مسلسل رشاش على شاهد:

وكانت منصة ”شاهد“ نشرت، مقطع فيديو ترويجي (برومو) لمسلسل ”رشاش“، قائلةً في وصفه: إنه ”أضخم عمل درامي سعودي على مستوى المنطقة، قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابها الغموض طويلا، وآن لأحداثها أن تروي بسالة رجال الأمن في التصدي للعصابة“.

قد يهمك ايضاً: مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي الحلقه 3 dailymotion كاملة جودة عالية HD

والمسلسل عبارة عن 8 حلقات باللغة العربية ومترجمة باللغة الإنجليزية، وسوف يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع في يوم الجمعة عبر منصة شاهد في آي بي ويمكن أن تكون الحلقة عبارة عن ساعة من الوقت.

التعليقات مغلقة.