مشاهدة قيامة عثمان 31 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الجديدة قصة عشق

يأتي مسلسل قيامة عثمان ليكون واحد من أكثر المسلسلات التاريخية الدرامية المحببة لنفوس الكثير من عشاق الدراما التركية، فقد عشقه الملايين من الوطن العربي منذ مواسمه الأولى في مسلسل قيامة ارطغرل، وحتى الموسم الأول من مسلسل المؤسس عثمان، ومع تزايد أحداث التشويق والإثارة في حلقات مسلسل المؤسس عثمان وفي الحلقة 30 الماضية من المسلسل، أصبح مسلسل المؤسس عثمان في الحلقة 31 منه هو ما يشغل بال محبي المسلسل في كل مكان، وينتظرون موعد عرضه حتى يتابعون من الأحداث الغامضة والمشوقة الأكثر، ولهذا نعرض لكم فيما يلي موعد مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة له حتى تتمكن من مشاهدة قيامة عثمان 31 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الجديدة قصة عشق.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 31

في الحلقة الواحد والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان تملأ الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة، ومن بين تلك الأحداث نجد أن محارب عثمان “جوكنوغ” يدخل السجن بطلب من أرطغرل، كما يرسل ارطغرل ابنه سافجي إلى غيخاتو وقيادة محاربي قبيلة الكاي.

موعد مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان يتم عرضه في يوم الخميس من كل أسبوع على شاشة قناة الفجر الجزائرية، حيث يتم عرض المسلسل على القناة بجودة عالية حلقة كاملة مترجمة بالعربية بدون تقطيع مجانا بتقنية HD وتقوم القناة بإذاعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة الكبرى، والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

عبر قناة الفجر الجزائرية يتم استقبال القناة لمشاهدة ومتابعة الحلقة الجديدة من المسلسل في الحلقة الواحد والثلاثون من الموسم الثاني عبر التردد التالي على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات هو 12034، معدل الترميز للقناة 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 باستقطاب أفقي.

التعليقات
error: Content is protected !!