التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة تايسون اليوم بث مباشر ضد وروي جونز 2020 tyson vs jones
مشاهدة مباراة تايسون اليوم بث مباشر ضد وروي جونز 2020 tyson vs jones

مشاهدة مباراة تايسون اليوم بث مباشر ضد وروي جونز 2020، سيكون نزال مايك تايسون وروي جونز نزال أسطوري حقيقي، فسيشهد اليوم السبت الموافق 28 نوفمبر لقاء بين أسطوران من أساطير الملاكمة.

mike tyson vs roy jones jr live stream

سنقدم لكم في موقعنا الريادة نيوز كل ما تودون معرفته عن المباراة أو النزال، صرح مايك تايسون أن المباراة ستكون مباراة حقيقة أسطورية تليق به وبمكانته في الملاكمة، وذلك بعد أن قال البعض أن هذه المباراة ستكون مباراة استعراضية.

اعتزل مايك تايسون الملاكمة منذ عام 2005 أي توقف عن اللعب لمدة خمسة عشر عامًا ويبلغ عمره حاليًا 54، لكن قرار لعب هذه المباراة يعني أنه مازال قويًا وقادر على لعب الملاكمة وصرح المسئول عن نزال المباراة بين الخصمين بأن المباراة سيكون فيها ضاربة قاضية لتايسون، أما الخصم روي جونز فيبلغ عمره 51 واعتزل لعب الملاكمة عام 2018.

يهمك ايضاً: بث مباشر نزال تايسون وجونز الآن

أجر تايسون وجونز في مباراة اليوم

سيحصل مايك تايسون أسطورة الملاكمة الليلة على 10 مليون دولار، أما روي جونز فسيحصل على 3 مليون دولار، وستقام مباراة الليلة في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وسبب تصريح تايسون بأن المباراة حقيقية اسطورية لأنه تلقى أسئلة حول أن المباراة ستكون استعراضية مما أثار حفيظته ووعد بأن المباراة ستكون أسطورية كعادة تايسون.

مشاهدة مباراة تايسون اليوم بث مباشر 2020

ينتظر جميع مشجعي مايك تايسون موعد عرض المباراة التي ستكون مباراة مميزة في تاريخ ملاكمة مايك تايسون، لذا سنعرض لكم في السطور الآتية موعد عرض النزال حسب كل دولة عربية، كالآتي:

  • سيتم عرض النزال في الجزائر والرباط وتونس في تمام الساعة 9 مساءً اليوم.
  • سيتم عرض النزال في القاهرة والخرطوم وطرابلس في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.
  • أما بالنسبة لمكة المكرمة فسيم عرض النزال فيها الساعة 11 مساءً.

يتوقع كل مشجعي الخصمين بأن المباراة ستكون تاريخية، وسبب حماس الجمهور ما نشره  تايسون على الفيس بوك الخاص به، بما يتناول أذن خصمه روي جونز التي كانت على شكل تورتة تشبه الخصم تمامًا، وفي هذا المشهد وعيد للخصم بأنه سينال الضربة القاضية اليوم.