التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 3 الثالثه كامله بجوده عاليه HD
مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 3 الثالثه كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 3 الثالثه كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 3 الثالثه كامله بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 3  نتابع معكم زوار موقع الرياده نيوز مع روائع الدراما المصرية في المسلسل الجديد “ لؤلؤ ” بطولة الفنانة مي عمر . التي تجسد شخصية فتاة تعشق الغناء . كما انها قد كافحت كثيرا طوال حياتها . كما تصدت لكل المخاطر من حولها والتحديات لتصل الى النجومية الكبيرة . التي طلما كانت تحلم بها . كما انها قد عاشت طوال 25 سنة بالفقر و بالميتم . لكنها قررت أن تصبح أكثر شخصية مشهورة في الوطن العربي . كما واجهت العديد من التحديات التي تخطتها الواحدة تلو الأخرى دون أن تتخلى عن شرفها . كما وصلت للقمة .

مسلسل لؤلؤ الحلقة 3

من الجدير بالذكر أنه بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ فقد حصد نسبة عالية من المشاهدات . كما تصدر تريندات محركات البحث خاصة جوجل  و قد تم إثارة الجدل في وقت سابق أن الصوت الذي تغني فيه مي هو صوت الفنانة سميرة سعيد . لأنه يشبه صوتها كثيرا . لكن المخرج أكد أن الصوت الذي بالمسلسل هو صوت مي الحقيقي .

لؤلؤ الحلقة 3

كما يقوم بأداء دور البطولة في مسلسل لؤلؤ الفنانة مي عمر و تجسد دور الفنانة التي صعدت من القاع الى القمة . و الفنان القدير أحمد زاهر و الفنانة نجلاء بدر إدوارد، والفنان محمد الشرنوبي والعديد من الفنانين القديرين . كما ان المسلسل من تأليف : زينب عزيز و من إخراج : محمد عبد السلام.

مسلسل لؤلؤ الحلقة الثالثة 3

كما انه قد شهدت الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ بعض الأحداث الغامضة التي جذبت المشاهدين لمتابعة الأحداث القادمة من مسلسل لؤلؤ . حيث تعرضت الفنانة لؤلؤ لمحاولة قتل و لم يعرف بعد من هو المتسبب بحاولة قتلها . كما ان طارق الذي يقول أنه شبه زوجها على ما يبدو أن هناك قصص كبيرة تجمعها بطارق . و هذا ما سنتابعه معكم في الحلقات القادمة من مسلسل لؤلؤ .

قنوات ومواعيد العرض (مسلسل لؤلؤ)

قناة On Drama :الساعة 10 مساء.
على قناة On : الساعة 7:45 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا.
قناة mbc1 : الساعة 5 بتوقيت السعودية.

عرض الحلقه الثالثه من مسلسل لؤلؤ

كما ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل لؤلؤ الحلقة 4 الرابعه . في كل مكان حول العالم و خاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل لؤلؤ الحلقة 4 الرابعه . من المتوقع أن مسلسل لؤلؤ بعد عرض الحلقة الثالثة سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي و الشرق الأوسط و له متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .