التخطي إلى المحتوى
مشاهدة نزال تايسون وجونز بث مباشر الان tyson vs roy jones اليوم السبت
مشاهدة نزال تايسون وجونز بث مباشر الان tyson vs roy jones اليوم السبت

مشاهدة نزال تايسون وجونز بث مباشر الان.. بعد غياب دام ع الى 15 عام يعود الملاكم الامريكي مايك تايسون إلى حلبة الملاكمة مرة أخرى أمام الملاكم الشهير روي جونز جونيور ، حيث يعد الملاكم مايك من اشهر الرياضيين الموجودين في الولايات المتحدة الامريكية والمعروف باسم مايكل حديدي نظرا لقوه قبضته الشديده التي ترهب منافسيه، وبالتالي نعرض لكم تفاصيل نزال مايك تايسون وروي جونز جونيور.

tyson vs roy jones اليوم السبت

أحدث الملاكم الامريكي مايك تايسون ضجه كبيرة على محركات البحث جوجل عقب اعلانه فى عودته الى حلبه الملاكمه مره اخرى بعد غياب دام إلي 15 عام حيث توقف الملاكم تايسون عن لعب الملاكمة عقب اعتزاله في عام 2005، كما اشعل محركات البحث عقب نشره لصور وفيديوهات لمشاركة جمهوره التدريبات التي كان يقوم بها استعداداً للمباراة الحاسمة مع الملاكم روي جونز جونيور.

قد يهمك ايضاً مشاهدة مباشرة لمباراة مايك تايسون وروي جونز جونيور.

مشاهدة نزال تايسون وجونز بث مباشر الان

أكد الصحفي الأمريكي الشهير كيفن ايول أن الملاكم الأمريكي مايك تايسون سيحصل علي 10 مليون دولار مقابل دخوله النزال ضد الملاكم روي جونز جونيور الذي يحصل علي مبلغ مالي قدره 3 مليون دولار بدون نسبة مبيعات البث المدفوع، كما أعلن الأمريكي مايك تايسون أن أرباحه سيقوم بالتبرع بها، الجدير بالذكر أن النزال سيتكون من 8 جولات مدة كل جولة دقيقتان كاملتان يخوضها البطلان معاً.

عودة الملاكم الأمريكي مايك تايسون للمصارعة

الجدير بالذكر أن الملاكم الأمريكي مايك تايسون من أهم مصارعي الولايات المتحدة الأمريكية الذي حصل علي العديد من الألقاب العالمية منها بطل العالم في الوزن الثقيل في سن صغير مقارنة بالمصارعين الآخرون ليصبح بذلك أول لاعب يحصل علي هذا اللقب، واعتزل الملاكمة وعاد مره اخري خلال الشهور الماضية واستعد لخوض النزالات الجديدة وبدون استخدام خوذة اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 علي أرضية صالة ستيبلز سنتر الرياضية في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتوقع الجمهور أن تكون النزال في قمة القوة والاحترافية وعلي اعلي مستوي.

يرجي مشاركتنا آرائكم عبر التعليقات اسفل المقال حول تلك الملمحة النارية بين أساطير الملاكمة العالمية.