التخطي إلى المحتوى
مشاهدة نزال مايك تايسون اليوم بث مباشر Tyson Vs Jones Live Now
مشاهدة نزال مايك تايسون اليوم بث مباشر ضد روي جونز tyson vs jones

مشاهدة نزال مايك تايسون اليوم بث مباشر.. نستعرض معكم من خلال موقعنا الرياده نيوز اخر المستجدات حول اخبار الرياضة والملاكمة ،حيث تدور اخبار في الفتره الاخيرة حول عوده الملاكم الامريكي مايك تايسون إلى حلبة المصارعة ضد الملاكم روي جونز جونيور في مدينة لوس انجلوس الأمريكية ، وبالتالي بدأ محبي الملاكمة في البحث بكثره على محرك البحث جوجل عن موعد النزال القوي بين اللاعبين ومكان الصراع وهو ما سنقوم بتوضيحه إليكم عبر هذا المقال.

مشاهدة نزال مايك تايسون وروي جونز جونيور في أمريكا

يخوض الملاكم الامريكي تايسون والمعروف بتايسون الحديدي معركه جديدة أمام الملاكم روي جونز جونيور، وذلك بعد عودته عقب إعتزاله لمدة 15 عام منذ عام 2005، وبالتالي انتظر جمهوره عودته علي حلبة المصارعة بشكل قوي مرة أخري كما يتحمس المتابعين للقاء الحاسم منذ عودة تايسون الحديدي مرة أخرى للتدريبات الرياضية في شهر يوليو الماضي.

مشاهدة نزال مايك تايسون اليوم بث مباشر

ينتظر الجمهور ومحبي المصارعة الأمريكية نزال الأسطورة مايك تايسون ضد الملاكم روى جونز جونيور المفترض اقامتها يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر الجاري في صالة ستيبلز سنتر الرياضية في مدينة لوس أنجلوس، وبدون استخدام خوذة ويعتقد الكثير من الرياضيين أن اللقاء سيكون ناري خاصة بعد عودة تايسون مرة أخري إلي الملاكمة بعد غياب واعتقاداً منهم أن تايسون لا تزال قبضته الحديدة تتمتع بالقوة علي الرغم من تجاوزه عمر ال50.

القنوات الناقلة لمباراة نزال الأسطورة تايسون ضد روى جونز جونيور

يمكنك الان عزيزي المشاهد الحصول علي مشاهدة ممتعة عبر متابعة نزال الأسطورة تايسون ضد روى جونز جونيور علي قناة AD Sports الأولي الأمريكية بشكل حصري وبتقنية عالية الجودة، بجانب ذلك أكد أحد الصحفيين الأمريكين أن مايك تايسون سيحصل علي 10 مليون دولار مقابل دخول النزال فيما يحصل روي جونز جونيور علي 3 مليون دولار، وبالتالي يملأ الحماس والتشجيع المتابعين حول العالم لمشاهدة مباراة من اقوي المباريات في تاريخ الملاكمة الأمريكية.

يمكنكم متابعة البث المباشر بجودة عالية والإستمتاع بصراع الأساطير عبر موقعنا الريادة نيوز، ويمكنكم تحديث البث عن العطل او التوقف.