مشاهد مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 كاملة الجزء 4 بجوده عالية

مشاهد مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 كاملة الجزء 4 بجوده عالية

مشاهد مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 كاملة الجزء 4 بجوده عالية . ننقل لكم احداث مسلسل الهيبة الرد حلقة 17 من الموسم الرابع . كما اننا لا زلنا نتابع معكم روائع التشويق و الإثارة و الرومانسية في مزيج متناسق من خلال هذا العمل الدرامي اللبناني السوري المشترك . حيث انه في مسلسل الهيبة الرد الحلقة السابعة عشر .

تتوالى الاحداث مع التطورات الجديدة و التي تزيد من وتيرة التشويق . خاصة بعد أن طلب نمر السعيد من عصام أن ينتج مليون حبة من المخدرات . كما ان موافقة جبل الشيخ جبل أن يقوم عصام بتنفيذ أوامر نمر . حتى يوقعه بشر أعماله . فتتوالى التفاصيل و نرى كيف سيتمكن جبل من إيقاف هذه الطلبية .

حيث انه خاصة أنه تم وضعها في العلب الخاصة بألبان مصنع جبل؟ . كيف تصرف نمر السعيد بعد أن تأخرت رانيا بالرد على إتصالاته الكثيرة؟ . تابعونا يومياً ليصلكم كافة التفاصيل الجديدة .

مسلسل الهيبة الرد حلقة 17 الموسم الرابع

حيث كانت أبرز الأحداث في مسلسل الهيبة الرد مع شاهين الذين يعيد حساباته ما بين الحاضر و الماضى . وكيف أن كل أفعال الماضي كانت باستمرار تجعله يفعل الأخطاء . كما أن ما حصل سابقا يجب أن لا يتكرر مجددا . كما يستعيد ايضا ما أخبره به جبل وأن عليهم أن يتحدا . حيث تذكر كيف أن جبل وقف الى جانبه حين أصيب بكتفه وبقي بقربه الى أن تعافى . كما يشعر شاهين بالوحدة والضياع وأنه فقد شيء غالي على قلبه وهي منى و ايضا إبنه . فياتى هنا السؤال هل سيقوم شاهين بالطلب من منى أن تعود اليه؟ . و هل ستوافق منى على العودة الى شاهين خاصة أنها أخبرت جبل أن قرارها ستتحمل نتائجه؟ .

احداث صادمة في مسلسل الهيبة

في مشهد لاحق مع عصام الذي يتعصب حين يرى الكاميرا التي تراقبه كيف أن نمر طلب منه إنتاج مليون حبة . يقوم ايضا بتكسير الكاميرا . فيتعصب عليه خليل . و يقوم عصام بإيقاف الإنتاج لأن كل الذي يجري لا يعجبه، ويطلب من خليل أن يعتذر له في البداية حتى يعود الى العمل، ونمر السعيد يطلب من رجله أن يعتذر له ويضع برهان حتى يراقب عصام ويأخذ منه الطريقة كاملة حتى يتخلصوا بعدها من عصام .

التعليقات
error: Content is protected !!