مشاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 29 للفنان محمد رجب كامله و بجوده عاليه

مشاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 29 للفنان محمد رجب كامله و بجوده عاليه

مشاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 29 للفنان محمد رجب كامله و بجوده عاليه . كما تصدر مسلسل ضربة معلم مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل و ايضا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . ذلك بعد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 29 . كما أصبح مسلسل ضربة معلم الحلقة 29 من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي و الشرق الأوسط . كما ان له متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية . أهمها الحلقة 29 مسلسل ضربة معلم .

مسلسل ضربة معلم الحلقة 29

كما تدور قصة مسلسل ضربة معلم الحلقة 29 في اجواء شعبية ايضا دراما اجتماعية و بعض المشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع خلال مسلسل ضربة معلم الحلقة 29 . حيث يتم تسليط الضوء عليها من خلال بطل مسلسل ضربة معلم الحلقة 29 محمد رجب . كمل تعرض قناة cbc بعرض مسلسل ضربة معلم على cbc العامة من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء . إعادة مسلسل ضربة معلم الحلقة 29 الساعة الثانية عشر ظهرا . في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف . كما تعرضه cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء . في الساعة الخامسة صباحا و الساعة الثانية بعد منتصف الليل .

كما يجسد محمد رجب في مسلسل ضربة معلم الحلقة 29 دور شاب يعانى من الفقر و يعيش فى حارة شعبية و يعمل فى البناء و المعمار . بالاضافه الى تعرضه للعديد من المواقف بمسلسل ضربة معلم  التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب إلى أن يصل إلى درجة من الثراء .

مسلسل ضربه معلم الحلقه 28

مسلسل ضربه معلم الحلقه 28 التى عرضت أمس الإثنين . شهدت إخبار الحاج شيردى زوجته زينة منصور أنه كتب لابنته ليلى نصف الميراث . لتعاتبه زوجته على ذلك . لأنه سيشعل النيران بين أبنائه . كما يعلم شيردى أن وصيته التي كتبها تم تسريبها من مكتب محاميه و وصولها إلى ابنه منصور . الذى يعاتب والده ولكن الأخير يخبره أنه مصمم على هذه الوصية خوفاً على ابنته منه.

ويعد مشهد وفاة أنعام سالوسة والدة البطل جابر – محمد رجب – نقطة تحول فى أحداث المسلسل، حيث لاقى المشهد تفاعلاً كبيراً من المتابيع نظراً للعلاقة القوية التى كانت تربطها بابنها فى الأحداث، وبعد ذلك زواج جابر من تباهى – رانيا فريد شوقى، حيث لاقت العلاقة بينهما قبولاً من المشاهدين، فى حين تشتغل الأحداث فى الجانب الآخر الذى يخض “الحاج شردى – رياض الخولى – وأزمة وصيته الذى كتبها وبها نصف ثروته لابنته، مما جعل ابنه منصور – محمد عز – يثور ويهدد أخته ووالدتها.

التعليقات