مصر وتوجو بث مباشر الآن.. شاهد مباراة Egypt Vs Togo اليوم الثلاثاء

يترقب العديد من عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر الآن ، والتي تقام ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، وتأتي تلك المباراة علي صفيح ساخن بين المنتخبين، كما استعد منتخب مصر جيداً للحصول علي الفوز بشتي الطرق الممكنة، وعبر النشطاء عن حزنهم الشديد حول اعلان اتحاد الكرة، خبر اعلان اصابة النجم العالمي محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، واشاروا إلي ان عدم وجود صلاح بالمباراة سوف يؤثر كثيراً علي المستوي الفني والمعنوي للمنتخب، وانطلقت التغريدات والتعليقات التي كثر بها الدعاء لصلاح، وتمني الرواد الشفاء العاجل لنجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بينما توجو يتواجد في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

القنوات الناقلة

سوف تنطلق المباراة النارية بين مصر وتوجو عبر قناة بي إن سبورت 7 hd ، وسوف يقوم بالتعليق محمد علي، و يمكنكم الآن الإستمتاع بمتابعة ومشاهدة المباراة من خلال البث المرفق لكم بالأسفل.

موعد مباراة مصر وتوجو

وينتظر الجمهور المصري والإفريقي انطلاق صفارة المباراة التي ستقام علي استاد القاهرة الدولي بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا و العراق ، و يتم عرضها بالمملكة السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، علي أن تبدأ علي الساحة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر.

مصر وتوغو لايف مباشر

يمكنكم مشاركة مباراة مصر وتوجو بث مباشر عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، والاستمتاع بالمشاهدة مع اصدقائكم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ونرجوا ان تشاركونا تعليقكم علي نتيجة المباراة والأخطاء الفنية الموجودة في المنتخبين.

تشكيل منتخب مصر اليوم

من جانبه أعلن المدير الفني للمنتخب المصري، حسام البدري، مدرب النادي الاهلي سابقًا، عن بديل اللاعب محمد صلاح في مباراته أمام توغو ، مشيراً أن اللاعب أحمد سيد زيزو، لا عب الزمالك ، سيكون البديل النهائي للاعب خلال فترة تعافيه من اصابته بكورونا، و بهذا ، تأتي التشكيلية المتوقعة للمنتخب المصري امام توجو كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح، محمد هاني.

في خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد،أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: تريزيغيه، مصطفى محمد.

 

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!