مصطفي فهمي وفاتن موسي .. كان بمثابة تسونامي وفارس أحلامي الأول

مصطفي فهمي وبداية علاقته بفاتن موسي

لحظات من الحب بين فاتن موسي ومصطفى فهمي:

لحظات من السعادة وكلمات من الحب أثارت إعجاب المشاهدين حيث ظهر النجم مصطفي فهمي وزوجته فاتن موسى في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc.

وتعزلت فاتن بجمال وحنيه مصطفى فهمي  إمام الكاميرات والقبلات الرومانسية بين الزوجين أدي إلي إعجاب رواد التواصل الاجتماعي بطبيعة العلاقة القوية بينهم.

استطاعت الإعلامية فاتن موسى أن تكسب قلب مصطفي فهمي بجمالها الساحر وأنوثتها الطاغية وتحدثا عن علاقتهما وكيف نشأت قصة الحب بينهم وكيف عاد النجم شابًا من جديد، وأمنيات الإعلامية إسعاد يونس لهما بالحياة السعيدة المليئة بالحب.

وفي عام 2017 وتحديدًا في شهر ديسمبر أعلن النجمين عن زواجهما حيث أقيم حفل زفاف حضره عدد كبير من المشاهير فى لبنان.

من هي فاتن موسي:

ولدت موسى في 26 أغسطس 1962 في لبنان، وعملت كصحفية بقسم الفن في مجلة “شهرزاد”، ونشر لها العديد من الموضوعات الفنية، ودرست الصحافة المكتوبة في كلية الإعلام في لبنان، واختارت قسم الإذاعة والتليفزيون للتخصص فيه، وهى صحفية ومعدة برامج ومذيعة وقدمت برنامج “ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى” على قناة نجوم الإماراتية، واعتزلت العمل بالإعلام بعد زواجها.

أذا كان يهمك .. https://alreyadanews.com/egypt-news/فاتورة-التليفون-الأرضي-وطرق-سدادها/

اللقاء الأول لمصطفي فهمي وفاتن موسي:

وبدأت قصة حبهما فى أحد المهرجانات الفنية عام 2015 في دبي، وأضافت:”لم أتوقع أنني سأتزوج من مصطفى فهمي في يوم من الأيام، أحب جماله وكان بمثابة فارس أحلام، وأول لما شفته أسرني جماله”.

وأكملت:”وعندما رأيته لمرة ثانية في إحدى السهرات كان بمثابة تسونامي داخل عليه”.

وتابعت:” ضحكته اخترقت قلبي وكياني وحاولت أهرب ولكنني لم أستطيع الهروب”.

وحكي مصطفي موقف ظريف بينهما حيث:” كنت تعبان جدًا واليوم دة وفوجئت بأنها جاية تقولي روح أتلقح هناك ومكنتش عارفه انا اتفاجئت ليه، لحد ما فهمت اني كلمه معنى “يتلقح” باللهجة اللبنانية هو يستلقي أو يستريح”.

ظهور فهمي مره أخري عبر السوشيال ميديا:

ولم يكن زواجهما مجرد حاله إجتماعية فبعد غياب مصطفي عن الأنظار عاد إلي جمهوره من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت الإعلامية تشارك جمهورها جميع خروجاتهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “انستجرام”.

كما تحرص دائما علي الظهور بشكل متألق وهما يستمتعان بوقتهما ومؤخرًا نشرت فاتن مجموعة من الصور لهما بالملابس الصيفية المبهجة، فى الساحل الشمالي والغردقة وغيرها من الصور التى تحرص زوجته على مشاركتها مع الجمهور.

وجاء ظهورهما لأول مرة سويًا، بعد زواجهما على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعلى الرغم من أن فاتن تصغره الفنان مصطفى فهمي بحوالي 20 عامًا إلا أنهما شكلا زواجًا سعيدًا.

شاهد الفيديو ..

التعليقات
قد يعجبك ايضا