مطلق السلطان يكشف حقائق كانت مخفية عن وائل خلف

تصدر هاشتاج في موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تحت عنوان ” مطلق السلطان يجلد وائل خلف “، حيث كشف الشاب السعودي مطلق بعض الحقائق حول وائل خلف أبرزها أنه يدعي أنه سعودي الجنسية ولكن في الحقيقة هو سوري وذلك منذ عام 2017.

وكشف مطلق السلطان فضائح وائل خلف، من خلال بعض التغريدات ومقاطع فيديو يكشف فيها عن حقائق كانت مخفية عن وائـل خلف، وأوضح السلطان أنه شبيح سوري تبرأ منه أهل بلده بسبب عمليات السرقة التي قام بها.

وغردت احدى المتابعات قائلة: “وين الكلاب اللي كانوا يدافعون عن #هدى_العمري ويقولون ياليت الدولة تسامحها وان قضيتها بس هروب مع ان الواضح انها متعاملة مع جواسيس وناس أهدافهم ضد بلدنا، قسما بالله كنت وكتبت اول مانزل هشتاقها انها من شلة وائل خلف الكلبة”.

كما غرد آخر قائلاً: “وائل خضر الخلف سوري من مدينة دير الزور متسلق عميل حاول تسلق الثورة السورية عن طريق التقرب من المملكة العربية السعودية والتي بدورها رفضته لعلمها بعمالته كجاسوس مدفوع الاجر فعاد ليلبس دور معارض سعودي”.

ونال الشاب السعودي مطلق السـلطان شكر كبير من عدد من مستخدمي تويتر علي فضحه لوائل خلف.

من هو مطلق السلطان

مطلق السلطان هو سعودي الجنسية، وديانته هي الإسلام، من مواليد عام 1994 ميلادي، ولد في مدينة الرياض، فاز بلقب أوسم شاب خليجي في انستقرام، وماهر في تجليد الأصوات، ويدرس في الهندسة بأمريكا.

التعليقات مغلقة.