معلومات عن عبدالله الكاتب زوج ميار الببلاوي

معلومات عن عبدالله الكاتب زوج ميار الببلاوي

ميار الببلاوي، اسمها الحقيقي هو منال محمد توفيق واعر الببلاوي، وولدت في محافظة أسيوط يوم 24 ديسمبر 1972، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية.

لديها 3 شقيقات وارتدت الحجاب لتبتعد فترة عن الساحة الفنية، ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية، وبعض الأعمال في التلفزيون والسينما.

وقام محمد نجل الفنانة ميار الببلاوي من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي، ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء لها أرجوكم.

ميار الببلاوى

عدد ازواجها

تزوجت الفنانة ميار الببلاوى اربع مرات، الاولى من المنتج السعودي عبدالله الكاتب، ووهو والد ابنها الوحيد محمد، وارتبطت بعد ذلك بضابط شرطة انفصلت عنه ثم تزوجت من رجل اسمه مدين وتطلقت منه، لتتزوج أخيرا من الضابط وائل عباس.

وقالت ميار عن اسباب طلاقها من المنتج والممثل السعودي عبد الله الكاتب قائلة: “الحجاب كان أحد الأسباب فهو طلب مني أكثر من مرة ان أخلع الحجاب من أجل الرجوع للفن بصورة أقوى، ولكنى قاومت هذه الإغراءات ، ولا أقول ان هذا هو السبب الرئيسي ولكنه سبب من الأسباب.

وقال عبدالله الكاتب فى عام 2012، إنه قام بعمل إنذار يطلب زوجته الفنانة المصرية ميار الببلاوي في بيت الطاعة، مؤكدا أنها لا تزال على ذمته ولم يطلقها. وأشار الكاتب إلى أنه أقام أيضا دعوى قضائية ضد الببلاوي يطالبها بتعويض قدره بمليون جنيه بسبب الأضرار التي لحقت به من جراء حبسه شهرين بسبب تهم قال عنها إنها كاذبة وملفقة.

عبدالله الكاتب

من أهم الأعمال التي شاركت فيها زوجتي والذئب، صراع الحسنوات، انذار بالطاعة، ديسكو ديسكو، وشاركت في العديد من المسلسلات منها أبو حنيفة النعمان، بريق السحاب، أجنحة الشمس، رد قلبي.

التعليقات مغلقة.