معني كلمة سالمونيلا.. تميم يونس يختار الكلمة الأكثر غموضاً في عام 2020

معني كلمة سالمونيلا..  يستمر تصدر أغنية “سالمونيلا” لتميم يونس لليوم الثالث علي التوالي، والتى طرحها أول أيام العام الجديد، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، واستحوذت على “الترند” على جوجل وكذلك “فيس بوك”.

وارتفعت عمليات البحث عن معني كلمة “سالمونيلا”، مع تداول الأغنية بشكل كبير، والتى اختارها المطرب تميم يونس اسماً لأغنيته التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة في 3 أيام فقط.

وعقب انتشارها علي السوشيال ميديا وتسببها في ضجة كبيرة، علق مشاهير الفن علي الأغنية وكلماتها حيث امتدحها البعض واعتبرها فكرة ذكية ومعبرة.

شاهد ايضاً: 7 معلومات خطيرة عن تميم يونس.. الشخصية الأكثر بحثاً من فتيات السوشيال ميديا

معني كلمة سالمونيلا

علق أحمد السعدنى تحدث اليوم عن السالمونيلا قائلا عبر حسابه على تويتر “السلمونيلا جنس من العصيات المعوية سلبية الغرام لا تشكل أبواغاً وتنتج كبريت الهيدروجين .. طولها بين 1 و7 ميكرون .. وثخنها 0.3 – 0.7 ميكرون. بين أنواعها مسببات التيفية ونظيرة التيفية والتسممات الغذائية .. وأدواء السلمونيلات عند الإنسان والحيوان”.

وتباينت ردود الأفعال والتعليقات على “تغريدة” أحمد السعدنى تباينت ما بين من كانوا ينتظرون من السعدنى الحديث عن الأغنية، وآخرون يشكروه على شرح معنى الكلمة، وآخرون أضافوا العديد من المعلومات للسعدنى على تغريدته.

فكرة أغنية سالمونيلا

فكرة الأغنية قائمة على السخرية من الشباب الذين يحاولون التقرب من الفتاة، وما أن ترفضهم، حتى يقوموا بالتحرش بها معنويا وسلوكيا، وهو الهدف الأساسى من الكليب كما شرحه تميم يونس نفسه في فيديو يرد فيه على من يتهمه بالتحريض على التحرش.

ورد تميم يونس، على انتقادات الأغنية التى ترى أنها ضد المرأة، من خلال فيديو على فيس بوك قائلاً: “أنا طبعا الفيديو ده ما كنش عاوز اعمله بس اضطررت أعمله.. معظم الناس شايفه إن الأغنية حلوة الحمد الله ده حاجة عجبانى جدا.. وأكيد فى ناس شايفة إنها مش حلوة وده ذوقهم ما أقدرش أقول حاجة غير كده.. بس تصحيح أن العدد طلع قليل اللى شايف إن الأغنية ضد المرأة”.

ويذكر أن “سالمونيلا”، هى ثانى أغانى تميم بعد الأغنية الساخرة انتى أى كلام، والتي احدثت ضجة كبيرة ايضاً في مواقع التواصل الإجتماعي عند طرحها، علي موقع رفع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا