مقاطع سناب بدر الماس قبل “حادث السيكل” تكشف غموض الوفاة في امريكا

اعلن ابن عم الشاب الكويتي بدر الماص خبر وفاته عبر حسابه علي موقع التواصل “تويتر”، وعقب نشر التغريدة تداولها عدد كبير من الرواد، وتم اطلاق وسم يحمل اسم الفقيد، وفي خلال ساعات قليلة تصدر التريند في الكويت، وتسبب خبر رحيله في حالة من الدهشة والحزن لدي المتابعين، ويبحث العديد من الجمهور عن مقاطع سناب بدر الماس قبل وفاته .

حادث سيكل سبب وفاة بدرس الماس

اهتم بدر الماص كثيراً بركوب الدراجات النارية، في امريكا والكويت، حيث كانت هوايته المفضله، وظهر ذلك بوضوح عبر سنابات بدر الماس ، والتي كان يبثها علي حسابه في مواقع التواصل، وكانت هوايته المحببه هي السبب في وفاته بأمريكا، بعدما اعلن ابن عمه انه تعرض لحادث سيكل أليم ، اثناء القيادة.

واطلق الرواد وسم #بدر_الماص عبر “تويتر”، حيث تصدر الهاشتاغ في الكويت منذ امس الخميس، وحصد مايقرب من 50 الف تغريدة، بين النعي والدعاء، وتداول النشطاء سنابات بدر الماس قبل وفاته ، معلقين عليها بعبارات الصدمة والأسي، فيما غردت طليقته شوق الهادي، بعدة تغريدات تتحدث فيها عن ألم الفراق، وكيف ان بدر كان من الشخصيات ذوي القلب الطيب والصفات الحميدة، كما طلبت من متابعيها ورواد تويتر ان يدعون له بالرحمة والمغفرة.

وتداول الجمهور تغريدات شوق الهادي علي نطاق واسع، وذكروا ان العديد من الأشخاص لايعرفون قيمة من يحبوهم الا بعد الفراق وضياع الوقت، كما دعم البعض كلمات الفنانة الكويتية، وعارضها البعض.

ويذكر ان الماص والهادي قد تزوجا في عام 2015 ، واعلنا خبر انفصالهما بعد سنتين في عام 2017، وقد طلب المرحوم من زوجته ان ترسل عقد الزواج عبر السفارة الكويتية في امريكا، لإنهاء اجراءات الطلاق.

مقاطع سناب بدر الماس الأخير قبل وفاته

نشر بدر الماس عدة مقاطع عبر حسابه علي تطبيق سنابشات ، قبل وفاته بساعات قليلة، وكان يبدو بصحة جيدة ويظهر علي طبيعته، ولعل ذلك اكثر ماسبب الدهشة لدي متابعيه، وبعد طرح المقطع الأخير قبل وفاته بساعات ، أُعلن الخبر الصادم، بأن بدر قد توفي في امريكا نتيجة لحادث سيكل.

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!