التخطي إلى المحتوى
مقاطع سناب فتاة مولات الخمار المسربه +18 بدون حذف video tetouan maroc
مقاطع سناب فتاة مولات الخمار المسربه +18 بدون حذف video tetouan maroc

مقاطع سناب فتاة مولات الخمار المسربه +18 بدون حذف video tetouan maroc

مقاطع سناب فتاة مولات الخمار المسربه +18 بدون حذف video tetouan maroc . حيث بات ان الفيديو مولات الخيمار تطوان حديث الشارع المغربي والعربي . ذلك عقب تداول ناشطون لمقطع فيديو مولات الخمار تطوان . الذي يظهر شاب و فتاة و هم يمارسون الجنس و الرزيلة . ليقوم الشاب بنشر الفيديو على منصات واتس اب و فيسبوك و تويتر و الصور على انستقرام .

كما اوقفت المصالح الامنية بتطوان . فتاة في العشرينات من عمرها . على خلفية ظهورها في شريط اباحي تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي .كما كانت المعنية بالأمر . قد ظهرت في شريط فيديو اباحي و هي في وضعية مخلة و ايضا ترتدي اللباس الإسلامي .

حيث أصدرت النيابة العامة تعليمات للبحث في حيثيات و ظروف تسجيل الفيديو الفاضح و إيقاف أبطاله . حيث يتعلق الأمر بالإضافة إلى شاب اخر يجري البحث عنه . كما انه من المنتظر . أن يتم تقديم الشابة أمام أنظار النيابة العامة في وقت لاحق من اليوم الأربعاء .

فتاة مولات الخمار

للإشارة فقد أثار الفيديو ضجة واسعة في صفوف الفايسبوكيين . و ايضا بين ساكنة مدينة تطوان . خاصة أن الفتاة تظهر بوجه مكشوف في الشريط و هي ترتدي اللباس الشرعي الإسلامي . كما قام ذات الشاب بنشر الفيديو دون خجل . لغرض التشهير خاصة و أن وجه الفتاة التي يرجح انها من احدى مدن الشمال . كما ظاهر و معروف لدى مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي رغم انها “ منقبة ” .

كما تفاجأ عموم المغاربة بما قام به . حيث تلقى سيلاً من التعليقات الغاضبة من إشهاره لمثل هذه الممارسات التي اعتبروها “ شاذة ” . كما تم التشهير بالفتاة . ناهيك عن تشويه للباس الشرعي .

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بمقطع ” فيديو الفتاة المحجبة ” فيديو مولات الخمار . الذي أظهر أوضاع مخلة بالأدب و الاخلاق الاسلامية . حيث عم السخط الواسع فى المغرب عقب تداول فيديو مولات الحجاب بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي .

كما تم تصدر ” فيديو مولات الخمار ” المخل التريند في المغرب . و ايضا مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات الصباح بشكل مكثف . حيث خيم الغضب و الاستنكار على الكثير من النشطاء و رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب . بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله .