مقاطع فيديو موكا حجازي كاملة 2021 التي تسبب في سجنها!

مقاطع فيديو موكا حجازي كاملة 2021 تتصدر مؤشرات البحث اليوم في مصر والوطن العربي، بعد القبض على “موكا حجازي” بسبب نشرها مقاطع فيديو “اباحية” على حسابها الرسمي على تيك توك وانستقرام ويوتيوب.

من هي موكا حجازي واسباب القبض عليها

هي فتاة قاصر من مصر، تبلغ من العمر 16 عاما، اسمها “نانسي” وتشتهر ب “موكا حجازي” على منصات التواصل الاجتماعي، تسكن في “عزبة الهجانة” بمدينة نصر.

تم القبض عليها بسبب نشرها عددا من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي عارية، بهدف التربح السريع من اعلانات منصات التواصل الاجتماعي، من خلال اكتساب اكبر عدد من المشاهدات والتفاعلات على محتواها المنافي للاداب العامة والأخلاق.

اعترافات موكا حجازي

وقالت موكا حجازي في الاستجواب عن طريق الأجهزة الأمنية: «أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام»، وموقع « يوتيوب »، وكنت عايزه شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات دي».

قد يهمك ايضاً: موكا حجازي تيك توك “الحساب الرسمي” وفيديوهات تسببت في سجنها

وأضافت: «أحد الاشخاص قام بمساعدتي في تصوير المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة، وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية».

مقاطع فيديو موكا حجازي كاملة 2021

بسبب مقاطع فيديو خادشة للحياء نشرتها فتاة تدعى “نانسي” مشهور ب “موكا حجازي” على تطبيقات تيك توك وانستقرام ويوتيوب، حيث استغلت هذه المنصات لنشرها مقاطع فيديو لها في اوضاع مخلة للاداب بهدف التربح.

قد يهمك ايضاً: فيديو فضحية موكا حجازي كامل | الفيديو الذي تسبب في حبس موكا حجازي

التعليقات مغلقة.