مقاطع منصور القحطاني كاملة HD… برستيج يجاهر بالمعصية مع فتاة عارية

تصدر هاشتاق برستيج يجاهر بالمعصية موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في المملكة العربية السعودية، وحصد آلاف التغريدات الغاضبة والمستاءة من عرض مقطع فيديو منصور القحطاني برفقة فتاة شبه عارية علي بيقو لايف ، واشار النشطاء انها ليست المرة الأولي لمجاهرته بالمعاصي والانحلال الأخلاقي، حيث يتعمد الشاب الثلاثيني علي الظهور عبر تطبيقات بث الفيديوهات المباشرة، في اوضاع مخلة للآداب والذوق العام.

برستيج يجاهر بالمعصية

نشر منصور القحطاني عبر احد تطبيقات بث المقاطع الشهير ، مقطع فيديو اثناء تواجد فتاة منحلة تجلس بجواره، وتتلفظ بكلمات خادشة للحياء، كما انها ترتد ملابس كاشفة لجسدها، مما اعتبره رواد مواقع التواصل مساهمة في نشر الفسق والفجور، وتحطيم المعايير والقيم الحميدة في المملكة.

وناشد الرواد بضرورة القاء القبض علي برستيج يجاهر بالمعصية ، ومعاقبته بأشد الأحكام القانونية، حتي يكون عبرة للشباب المراهقين، وحتي لاتنتشر مثل تلك التصرفات المخزية والفاضحة علي الأراضي الطاهرة، كما عبر النشطاء عن غضبهم الشديد حيال تلك الظاهرة المنتشرة مؤخرا بإشاعة الفاحشة لعل آخرها المطوع صاحب المقطع الفاضح والتي ذكرنا لكم كافة تفاصيلها في تقرير سابق عن #المطوع او #صاحب_المقطع.

مقاطع منصور القحطاني بيقو لايف

تعمد الشاب منصور القحطاني نشر مقاطع مثيرة للجدل عبر منصات السوشيال ميديا، ولم يراع قيم الدين او عادات المجتمع السعودي، كما انه ضرب القوانين عرض الحائط، ولم يكترث لأمر الشباب الناشيء بأنه من الممكن ان ينساق وراء تلك المقاطع ويقوم بتقليدها دون مراعاة العواقب.

يهمك ايضاً: شاهد فيديو هند القحطاني بالملابس الداخلية كامل بدون حذف للكبار فقط

وننشر لكم في الفقرات التالية بعض من تغريدات النشطاء علي “تويتر”، عن هاشتاق #برستيج_يجاهر_بالمعصية ، كما نستعرض لكم آراء وردود افعال المغردين كالتالي:

غرد احد النشطاء قائلاً: “سعود القحطاني بالرغم ان بثه مايناسب بعض من الناس على انه انسان يحب يسعد متابعينه ويذكرهم دائما وابدا بالصلاه وبر الوالدين بعيد عن مجال الكوميديا وكلمه حق الرجال هاذا من اجمل الشخصيات فالبيقو قلب أحمرقلب أحمر#برستيج_يجاهر_بالمعصيه”.

وكتب آخر مناشداً النائب العام: “معالي النائب العام : وفقا لقوانين المملكه العربيه السعوديه والتي تطبق الشريعة الإسلاميه نطالب بمعاقبة الشاب والفتاة الذين خرجوا في الفيديو للأسباب التاليه ١- المجاهرة بمعصية الله عز وجل ٢- تسهيل العلاقات المحرمه للمراهقين ومحاوله شرعنتها”.

واضاف مغرد آخر: “قعيد الوحيد الشي المشرف في ذا البرنامج لا يقذف لا ينزل نفسه لاشياء تافهه ولا ينزل سرواله ، و لا يلعب مع بنات و يستغلهم من اجل الشعبيه و فوق هذا دايم ترند قعيد رقم واحد في البيقو”.

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!