مقتل الراقصه لورديانا في ظروف غامضة

 

 

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن وفاة الراقصة البرازيلية لورديانا، مما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن مقتل لورديانا

 

اوضح مصدر أمنى حقيقة ما تم تداوله من معلومات مغلوطة عبر عدد من المواقع الاخبارية عن مقتل الـراقصة البرازيلية لورديانا والتي شاركت المطرب عمر كمال والمطرب حمو بيكا في فيديو كليب منذ شهور. علي خلاف الحقيقة، مشيرا إلي أن جثة القتيلة راقصة أجنبية تنحدر من شرق آسيا عثر علي جثتها وبها آثار اعتداء على وجهها ولا توجد أى إصابات ظاهرية بجسدها .

 

 

تفاصيل جهود النيابه

ويكثف رجال مباحث القاهرة جهودهم لسرعة الوصول لحقائق كشف غموض البلاغ بعد العثور علي جثة الراقصة “فيتنامية الجنسية” أمام شقتها بالقاهرة الجديدة وبالتحقيق  مع الشهود، والجيران، وحارس العقار، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة عما إذا كانت هناك شهبة جنائية من عدمه، وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

 

 

وبحسب المعلومات التي تدولتها صحف ومواقع اعلامية في مصر، فإن الراقصة المعثور عليها تبلغ من العمر 26 عاما، عثر على جثتها قبل ساعات والجثة كانت بجوار المصعد،

 

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مسرح الجريمة وناظرت الجثة وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية، وتحفظت على الكاميرات وقررت تفريغها ولا تزال تواصل جهودها لفك لغز الجريمة.

 

 

موضوعات تهمك :

تعرف علي الفنانة سلافة معمار

 

التعليقات مغلقة.