مقطع اسناب بدر الماس الاخير يكشف سر وفاتة “دقيقه ارتعشت لها القلوب”

مقطع اسناب بدر الماس الاخير يكشف سر وفاتة “دقيقه ارتعشت لها القلوب”

مقطع اسناب بدر الماس الاخير يكشف سر وفاتة “دقيقه ارتعشت لها القلوب” .حيث يقوم بدر الماس بنشر صور وفيديوهات وحملات إعلانية متعددة للعلامة التجارية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ويعرف أن حسابه ليس علنيًا . لذا يمكنه الوصول لـ حسابه الحقيقي . كما تقديم طلب متابعة .. و ايضا قبول هذا الطلب حتى يتمكن المتابعون من متابعة المحتوى الخاص . حيث اكمل بدر الماس 188 ألف متابع على الحساب الحقيقي . أراد الكثير من متابعي الفنانة الكويتية شوق الهادي حضور المزيد عن تفاصيل حياتها لأنها كانت تعتبر من أكثر الفنانين نشاطا . لذلك وضحت يومياتها عبر اليوميات لأنها شعرت أن الجمهور كان عائلتها الكبيرة .

بدر الماس و شوق الهادى

في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي يُدعى “بدر الماس” وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية، ولكنها عادت بعد أن انفصلت عنه في عام 2017 . وكانت قصة الانفصال من القصص التي انشغل بها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير . حيث قام زوج شوق الهادي بنشر فيديو يتحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته.

وادّعى بأنها قد قامت بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه، ولا يدري من اصطحبها في سفرها هذا، كما أبدى من خلال الفيديو رغبته في الانفصال عنه . كما أشارت إلى أنها اتخذت ردة فعل غير لائقة عندما طلب منها عقد الزواج ليقوم بتطليقها في سفارة الكويت في أمريكا .

اما عن سبب وفاة بدر الماص وفقاً لمغردين صحفيين أن المرحوم توفي بحادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقيم، وبدوره غرد ابن عم الفقيد محمد الماص عبر تويتر معلناً وفاة ابن عمه من خلال تغريدة قال فيها: ” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص ادعوا له بالرحمة”، وبدورها أكدت شوق الهادي طليقة الراحل بدر . من خلال نشرها صورة على انستجرامها الخاص، قالت فيها :” انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماس . دعواتكم له بالرحمة والمغفرة . وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا ”.

التعليقات
error: Content is protected !!