“مقطع جديد” راعي بي ام الابيض ينشر فيديو من غرفة نومه مع فتاة السيارة

تصدر مقطع فضيحة راعي بي ام الابيض جميع منصات التواصل الإجتماعي وقسم الحوادث بالمواقع الإخبارية في دولة الكويت، حيث تسبب في حدوث ضجة كبيرة داخل المجتمع نظرا لمدي جرأة وسفالة الشاب والفتاة وممارستهما الفعل الفاضح امام سيارة الـ BM، وسط مكان لركن السيارات بأحد الاماكن العامة، وتسبب المقطع المتداول في صدمة وذهول المغردين حول عدم اللامبالاة وكسر كل قواعد الدين والقانون الكويتي، والتقاليد المتعارف عليها بالمجتمع.

القبض علي راعي BM البيضاء في الكويت

اعلن مصدر مسؤول بالجهات الأمنية الكويتية اليوم الأحد 1 نوفمبر، ان شرطة الآداب قد القت القبض علي راعي بي ام الابيض صاحب المقطع الفاضح، بعد مراجعة الفيديو والتعرف علي هويته، كما اكد المصدر انه سيتم توقيع عقوبة صارمة علي المتهمين، استجابة لمناشدات المواطنين.

يهمك ايضا: فيديو ميتسوبيشي لانسر الغير اخلاقي كامل بدون حذف او تشويش للكبار فقط +18

وظهر راعي بي ام الابيض في المقطع يمارس الرزيلة مع الفتاة التي زعم الرواد انه التقطها من الشارع، لكونها سلعة رخيصة وسهلة لكل راغب في المتعة الحرام، دون مراعاة للقوانين، عندما اهموا بفعل المنكر بين السيارات المركونة، والتي قد يظهر اصحابها فجأة، او يمر احد الاشخاص او تلتقطهم كاميرات المراقبة، وبالفعل حدث ذلك عندما اخرج احد الاشخاص الماكثين بالمكان هاتفه الجوال، وقام بتصوير مقطع راعي بي ام الابيض الشهير والمتداول، والذي تسبب في فضيحة مدوية للشاب والفتاة.

مقطع راعي بي ام الابيض الجديد

دشن النشطاء هاشتاق عبر موقع التغريدات تويتر، يحمل اسم #بي_ام_ابيض ليعبروا فيه عنه غضبهم وسخطهم الشديد حول ارتكاب الفسق والزنا، بشكل عام سواء في الطريق العام او خلافه، مستنكرين ماحدث في تلك الواقعة المشينة والفاضحة.

واستمرت التغريدات في التوالي علي الوسم حاملة اشد عبارات السخط والكراهية لتلك الافعال الغريبة علي المجتمع الكويتي الرشيد، واكد الرواد علي ان مثل تلك التصرفات الغير اخلاقية تساهم بشكل مباشر في هدم وتحطم القيم والمعايير الحميدة داخل المجتمع، وتؤثر سلبا علي الشباب الصاعد.

وترددت بعض الشائعات عن وجود مقطع صاحب بي ام الابيض داخل منزله، بعد ان انصرف مع سيارته البي ام مع الفتاة، ولكن اكدت الجهات الأمنية المسؤولة عن التحقيق في الحادث عدم وجود اي مقاطع اخري لفيديو البي ام البيضاء.

 

التعليقات
error: Content is protected !!