مقطع جريمة الزرقاء.. فيديو يرصد لحظة قطع يدين شاب 16 عامًا وأهم التفاصيل

رصدت عدسات الكاميرات مقطع فيديو جريمة الزرقاء ، لحظة قطع يدين طفل يبلغ من العمر 16 عامًا يدعي “صالح” ، حديث السوشيال ميديا اليوم في المملكة العربية الأردنية الهاشمية ، وأهتزت الصحف و منصات التواصل الإجتماعي عند تداول الخبر وطالب الآلاف المغردون بموقع التواصل “تويتر” بإعدام المتهمين العشر في هذه الجريمة البشعة.

ونستعرض فيما يلي تغريدات النشطاء ومقطع الفيديو المتداول أسفل التقرير.

قالت نُور @rooNramOH: “في مكالمة هاتفية مع الطفل صالح قال انه اللي اختطفوه ونفذوا الجريمة البشعة عددهم عشر اشخاص.. طب يا ربي عشر اشخاص ما فيهم واحد قال لأ، ما فيهم واحد بقلبه رحمه ما فيهم واحد يخاف الله.. عشرة قلوب بلا شفقة ولا انسانية اجتمعت واتفقت على أذية طفل. الله أكبر #جريمة_الزرقاء”.

قال حساب جود @_mssa22:” #الاعدام_لمجرم_الزرقاء #جريمة_الزرقاء #القصاص “وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ” لو ان نطبق شرع ربنا ومحد ياخذ حق الاخر والي يعتدي ع الاخر يتعاقب بنفس الجرم كان ما سارت حياتنا كانها غابة حيوان كل يحاول ياكل فالثاني”.

قال حساب Essam Ihmeidan @Sawwah68: ” لا حول و لا قوة الا بالله لا تزر وازرة وزر أخرى الاعدام الفوري لكل من يحمل و يشارك في ضرب الامواس و أكيد الاعدام في ساحة عامة لمن شارك في جريمة الزرقاء ليكن عبرة لمن يعتبر”.

قال حساب Хаюшка @haya3215630311: ” يا اردنيين يا اهل الفزعه والكرامه والنخوه شارك احشد بدنا هالمطلب يلف كل بيوت الاردن ويصل لكل الحكومه ، الاعدام الفوري لمنفذ جريمة الزرقاء البشعه ..#ريتويت”.

مقطع فيديو جريمة الزرقاء

قالت عُلا الفارس@OlaAlfares: “الإبن “الصالح ” فعلا لكل امرئ من اسمه نصيب.. كلنا أمل أن تتحقق أمنيتك يا صالح فمن رباك على هذا الخُلق و الصبر والإيمان و البر يستحق أن يقف الى جانبك في هذه المحنة الصعبة “.

 

 

 

 

قال محمد هنيد @MohamedHnid: “#جريمة_الزرقاء أبشع من أن توصف حيث بترت وحوش بشرية يدي طفل وفقأت عينه. #حد_الحرابة ولا حدّ غيره حتى يعلم الذين ظلموا أي مصير هم ملاقون. تعازينا لعائلة الفقيد وأمه ربط الله على قلبها وتعازينا لأهلنا في #الأردن حفظكم الله وحفظ لكن أبناءكم”.

إقرأ أيضًا:

شاهد.. جريمة الفيرمونت فيديو لحظة أغتصاب 4 شباب لفتاة وتفاصيل الجريمة كاملة

التعليقات