مقطع سناب بدر الماص الأخير قبل وفاته مباشرة يكشف اسرار حادث سيكل

في الآونة الأخير حاز اسم “بدر الماص” على شهرة كبيرة في برنامج سناب شات، بعد أنتصاعدت المشاكل بينه وبينه زوجته الفنانة الكويتية شوق الهادي، مما أدى إلى الطلاق في النهاية بعد مشاكل عديدة بينهم تداولاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاركا رودا التواصل الاجتماعي بها، وعادت شوق الهادي في النهاية إلى بلدها الكويت بعد ان عاشت حياة مؤلمة مع زوجها السعودي بدر الماص في الولايات المتحدة الأمريكية للعديد من السنوات، وقد اشتعلت محركات البحث في الساعات الماضية حول اسم “بدر الماص” مرة أخرى، خاصة بعد أن تأكد خبر وفاته في أمريكا، فيما يلي نوضح مقطع سناب بدر الماص الأخير قبل وفاته مباشرة يكشف اسرار حادث سيكل.

وفاة بدر الماص في حادث سيكل

في وقت متأخر من مساء يوم الأبعاء الموافق 4 من نوفمبر 2020 تعرض الشاب بدر الماص طليق الفنانة شوق الهادي إلى حادث في الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة هيوستن، حيث أن بدر الماس كان يقود دراجة نارية واصطدم بسيارة، مما أدى إلى دهسه بالعديد من الشيارات ولقى حتفه على الفور.

شاهد أيضًا: مقاطع سناب بدر الماس قبل “حادث السيكل” تكشف غموض الوفاة في امريكا

هذا وقد قام ابن عمه “محمد الماص” بنشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خبر وفاة بدر وكتب في تغريدته:

“إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. انتقل الى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص، ادعوله بالرحمة #بدر_الماص”. كما غرّد مقدم البرامج الكويتي الشهير حمد قلم، قائلًا “#بدر_الماص اللهم اغفر له وعوض شبابه بالجنة”

مقطع سناب بدر الماص الأخير قبل وفاته مباشرة

التعليقات
error: Content is protected !!