مقطع فضيحة بي ام الكويت كامل جودة HD للكبار فقط +18

مقطع فضيحة بي ام الكويت كامل هي الجملة الأكثر بحثا وتداولا عبر مواقع التواصل ومنصة جوجل، حيث يرغب العديد من المواطنين والنشطاء في معرفة تفاصيل فيديو راعي البي ام البيضاء الذي انتشر بسرعة الرياح علي تويتر وفيسبوك والمواقع الأخري، وتسبب انتشار المقطع في حدوث موجة كبيرة من الغضب والاستياء علي السوشيال ميديا، حيث عقب الجمهور علي الفعل الفاضح بأبشع العبارات المسيئة للشاب والفتاة.

فيديو البي ام البيضاء يثير غضب الكويتيين

تسبب الفيديو الفاضح في اشتعال نفوس المواطنين الذين اظهرو ذلك في طلباتهم الملحة بضرورة القبض علي راعي البي إم، والفتاة التي كانت تمارس معه الرزيلة في وضح النهار، بأحد الأماكن العامة داخل السيارة وخارجها، حيث لم يراعوا وجود اي اشخاص في الجوار، او احد يجلس في احدي السيارات المركونة بجانبهم.

وتعجب المغردين علي تويتر من كيفية الجرأة واللامبالاة التي اتصف بها راعي البي ام والفتاة، لانهم قاموا بالفعل الفاضح في مكان عام، يسير به المارة والسيارات ايضا، ولماذا اصروا علي مخالفة الشرع والقانون وضرب كل العادات والتقاليد عرض الحائط.

مقطع فضيحة بي ام الكويت

تداول الرواد الكويتيين مقطع فضيحة بي ام منذ امس السبت عبر وسم #بي_ام_ابيض علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ليناقشوا مدي خطورة انتشار تلك الافعال الفاضحة علي الفرد والمجتمع في دولة الكويت .

في بداية مقطع فضيحة البي ام البيضاء ظهرت الفتاة بوضع مخل ومنافي للأخلاق، حيث ظهر معها الشاب خارج السيارة، ليقومو بإرتكاب الزنا والفحش في الطريق العام، ولم يخطر علي بالهم وجود مصور يبث تلك الفضيحة المدوية عبر كاميرا هاتفه الجوال، وانه عقب دقائق قليلة سوف يعلم القاصي والداني بالكويت عن جريمتهم الفاضحة تلك.

راعي BM ابيض

بحث العديد من الرواد عن هوية صاحب سيارة بي ام ابيض والتي تم ارتكاب الفعل الخادش بداخلها، ولكننا فسرنا هويته وكيف تعرف علي تلك الفتاة في تقرير اخر.

صرح مصدر مسؤول داخل شرطة الآداب العامة بالكويت، انه بعد مراجعة مقطع فضيحة بي ام كامل المسرب قد تم التعرف علي الشاب صاحب السيارة والفتاة التي مارس معها الرزيلة، وانه تم القاء القبض علي الشاب، وجاري والبحث عن مكان الفتاة.

 

التعليقات
error: Content is protected !!