مقطع فيديو احمد جواد كامل للكبار فقط .. مكالمة مسربة عبر الفيديو

مقطع فيديو احمد جواد كامل للكبار فقط ومكالمة “لايف شات” تم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب، تحقق مشاهدات واسعة خلال الساعات القليلة الماضية وتثير الجدل مجددا في الوسط الفني العراقي.

حقيقة فيديو احمد جواد

ادعت بعض الحسابات على يوتيوب ان مقطع الفيديو الفاضح المنتشر خلال الساعات القليلة الماضية انه للفنان العراقي احمد جواد، بينما اكدت التقارير والصحف العراقية ان الفيديو لا يمت له بصلة لا من قريب ولا من بعيد.

ومن خلال التدقيق في تفاصيل الفيديو المنتشر للفنان احمد جواد ،، ستلاحظ ان الفيديو تمت فبركته من اجل النيل من سمعة الفنان العراقي الجميل.

تسريب مقطع فيديو احمد جواد كامل للكبار فقط

فيديو مسرب لمحادثة عبر احد تطبيقات التواصل الاجتماعي يثير الجدل في الشارع العراقي، حيث اتهم البعض الشخص الموجود في الفيديو انه الفنان العراقي احمد جواد.

 

وحقق فيديو الاف المشاهدات بعد ساعات قليلة فقط من انتشاره عبر قنوات اليوتيوب مجهولة المصدر، وايضا تصدر التريند في العراق، وحصل على عدد كبير من التعليقات والتفاعلات الغاضبة والتي تقف بجانب الفنان العراقي الجميل.

من هو احمد جواد

مغني عراقي يبلغ من العمر 35 عام، من مواليد “بغداد” بداية ظهور في عام 2009 بالأغنية الشهيرة يكسر الخاطر وله عدد كبير من الاغاني الناجحة التي يعشقها الجمهور العراقي والعربي بشكل عام.

التعليقات
error: Content is protected !!