مقطع فيديو المطوع كامل ” الم يخجل هذا الشيخ لما فعلة دقيقة ترتعش لها القلوب “

مقطع فيديو المطوع كامل ” الم يخجل هذا الشيخ لما فعلة دقيقة ترتعش لها القلوب ” . صرح المواطن السعودي . صاحب المقطع المتداول عبر صفحات السوشيال ميديا . و المعروف بمقطع فيديو المطوع أن المقطع الذي تم نشره و إنتشاره بهذا الشكل الكبير . لم يقوم بنشره عمداً . مشيراً أنه لديه طفل صغير . كان بحوزته الهاتف الخاص به و بالخطأ قام بنشره عبر إحدي المجموعات التي كان مشترك بها و من هنا قام أحد الأصدقاء بتبليغه بالأمر . فراح يقوم بحذف المقطع علي الفور ولكن قد فات الاوان فقال لاعضاء المجموعة أن هذا المقطع له برفقة زوجته الثانية . كما تم نشره عن طريق الخطأ من قبل نجلة . و لكن كان قد قام أحد الأشخاص بتحميل المقطع ونشره علي مختلف صفحات التواصل وحصد المقطع لما يقارب من مليون مشاهدة عبر وسائل الحديث الاجتماعية مطلع اليوم .

تصدر هاستاج مقطع المطوع

كما تصدر هاشتاق مقطع المطوع اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 . كل وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية . بعد أن ظهر مطوع البريدة في فيديو مثير للجدل مع زوجته داخل أحد الأماكن العامة . حيث أثار مقطع فيديو مطوع البريدة جدلا واسعا في المنصات الاجتماعية المختلفة . إذ كان يُغازل زوجته المنقبة ويصورها أثناء جلوسهما بمكان عام . حيث ظهرت أجزاء حساسة من جسدها دون أن تلتفت إليها . كما تفاعل النشطاء و رواد مواقع التواصصل الاجتماعي مع مقطع المطوع . إذ كتبت لما : “ أبي أعرف وش وضع الذي يقولون عادي هي زوجته . تمام زوجته بس هذا مكان عام وأساسا زين أذا ما مسكوهم حقين الذوق العام ” .

تصريحات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كما نشر احدرواد مواقع التواصل الاجتماعى قائلا : “قد تكون زوجته، وبعدين الذين نشر الفيديو ماذا يشعر. لماذا تحبون للمسلمين، لماذا تبغون يكون في عقلنا كل المطاوعة غلط. ماذا تحسون. خلاص الحين نشرت المقطع والكل علق تعليقات سلبية”.

و نشر ناشط اخر  “ التعميم لغة الجهلاء. إذا مقطع المطوع وانتشر وإذا بنت من الشارع وإذا رجال ملتحي. أميتوا الباطل بالسكون عنه. حتى لو هو نشره لماذا التعليقات بقمة الوساخة والتحريض على قلة الحياء”. وفقا له.

التعليقات
error: Content is protected !!