مقطع فيديو بو مفتاح يثير الجدل جريمه ترتعش لها القلوب

مقطع فيديو بو مفتاح يثير الجدل جريمه ترتعش لها القلوب

مقطع فيديو بو مفتاح يثير الجدل جريمه ترتعش لها القلوب . كما أمر النائب العام القبض علي أصحاب مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات . حيث نشرت المغردون مقاطع فيديو و ايضا تغريدات لقيام أربعة من الشباب بالتعدي علي فتاة جنسيا . حيث حدث ذلك بالإكراه في احدي الشقق وتوثيق المقطع بالفيديو و نشره علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و سناب شات . كما يرغب البعض في معرفة من هو بو مفتاح .

كما انه من الجدير بالذكر أن المقطع المنتشر . هو خادش للحياء بالاضافه الى الذوق العام . كما انه لا يليق حتى ينصف +18 . الأمر الذي أدي العديد إلي التأكد من صحته عقب أن تداولته وسائل التواصل . كما تجري حاليًا عمليات التحري في القضية لمعرفة الأشخاص الذي قاموا باقتياد هذه الفتاة . و التعدي عليها بالوحشية و توثيق المقطع بالفيديو والترويج له .

من هو بو مفتاح

كما تعود قصة القضية . إلي انشاء رواد السوشيال ميديا هاشتاجا يحمل عنوان ” أبو مفتاح وربعه ” . علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر . كما حاز الهاشتاج علي عشرات الآلاف التغريدات التي تطالب السلطات بسرعة القبض علي الأربعة من مرتبكي هذه الجريمة في حق الفتاة .

ايضا تم نشر بعض النشطاء علي تويتر . صورا ظهر من خلالها أحد الشباب . كما انهم أشارو الى أنه من ضمن مرتكبي الجريمة . فيما نشر آخرون مقاطع قصيرة ظهرت من خلالها شقة خالية . حيث كتب عليها البعض أنها الشقة التي تم أقتياد الفتاة بها من قبل الأربعة شباب .

كما زعمت بعض المغردون عن نشرهم لـ مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات علي تويتر و الكشف عن من هو بو مفتاح . حيث انه من الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم نشر سوى مقطع لصوتي لفتاة و هي تصرخ في احدي الفيديوهات المتشرة علي موقع الفيديوهات يوتيوب .

فسرعان ما أنتشر مقطع الفيديو تحت مسمي فضيحة من خلال منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و سناب شات . حيث تداول النشطاء بتويتر الآلاف التغريدات التي تعبر عن مدى الاستياء تجاه مقطع الفيديو . و الذي أفادت مصادر صحفية أنه تبين أن من قاموا بعملية أغتصاب الفتاة هم 4 أشخاص من الأمارات، وفي أعمار مختلفة.

التعليقات مغلقة.