مقطع فيديو ساره الكندري و زوجها الذي تسبب في حبسها

مقطع فيديو ساره الكندري و زوجها الذي تسبب في حبسها

مقطع فيديو ساره الكندري و زوجها الذي تسبب في حبسها . حيث قام الامن الكويتي باعتقال الفاشنيستا الكويتية من أصل إيراني “سارة الكندري” على خلفية نشر فيديو جريء لها من داخل الحمام . كما قام زوجها بتصويرها ونشره عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام .

حيث نقلت الاخبار من مصدر امني قوله : ” إن الأمن الجنائي أوقف الفاشينيستا الإيرانية وتم التحقيق معها في مجموعة من الصور والمقاطع التي وصفت بـ (المبتذلة) . قبل أن يتقرر إبعادها عن البلاد . كإجراء تتخذه السلطات بحق الوافدين المخالفين للقوانين “ . كما أوضح المصدر ” أن الفاشينيستا لم تبرر نشرها للصور ومقاطع الفيديو على حسابها . و حساب آخرين بمواقع التواصل الاجتماعي “ .

كما ان خلال الفيديو . ظهرت سارة وهي تدهن قدميها بالزيت كنوع من الدعاية لصالح إحدى الشركات . كما كانت الفاشينيستا بالتحديد تصور الفيديو في الحمام وهي ترتدي روب الاستحمام . و بحسب النشطاء فإن زوجها هو من صورها .

تسريب مقطع فيديو سارة الكندري

كما  تصدر فيديو سارة الكندري و زوجها الكويتي أحمد العنزي . كل وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت و ايضا دول الخليج بعد أن قبضت أجهزة الأمن عليها و طالب زوجها ووالدتها بالإفراج عنها .

حيث أثارت سارة الكندري الفاشنيستا الكويتية من أصل إيراني . غضب متابعيها على موقع إنستقرام . بعد مقطع فيديو جرئ صوره زوجها العنزي قبل ساعات، أثناء وجودها داخل حمام منزلها .

تصريحات احمد العنزي

كما أبدى زوجها المدعو أحمد العنزي دعمه لـ سارة عن طريق مشاركة عدة تغريدات تدعمها عبر هاشتاق #نطالب_بخروج_سارة_الكندري من بينها ” حبس سارة الكندري بسبب فيديو تظهر في سياقانها هل السيقان اصبحت جرم؟ ام اصبحت احاء جنسي! واذا كان ايحاء جنسي اين القانون الذي ينص في هذا الشيء سارة تصرفت تصرف عفوي وتم حبسها 3 ايام و تم تحويلها لسجن 21 يوم ” . وكان هنالك تغريدة ” سواء اتفقنا او اختلفنا مع ساره ، مو من المنطق تنقط بالمركزي مع مدمنيين و قتلة و سُراق عشان صورت ”  رجولها  ” و ما يصير تستخدمون مصطلح ” خدش الحياء العام ” على ناس و ناس ! اذا انتوا تشوفون اللي سويتوه بساره صح ف نطالبكم بتطبيق القانون بمسطره وحده على الكل ” .

التعليقات
error: Content is protected !!