“مقطع 30 دقيقة” فيديو بي ام الابيض كامل يحصد 6 مليون مشاهدة في 3 ايام

انتشر مقطع فيديو بي ام الابيض كامل في الكويت كالنار في الهشيم، حيث تداوله النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا، وتصدر وسم بي ام ابيض موقع التغريدات القصيرة تويتر بالكويت، ليرتفع عدد التعليقات للآلاف، نظراً لسخط الرواد واستنكارهم للفضائح والأفعال المنافية للأخلاق والآداب، اما عن ذلك المقطع فقد ظهرت فتاة تجلس بالمقعد الأمامي لسيارة من نوع بي ام دابليو بيضاء اللون، وبرفقتها شاب يرتدي تيشرت اسود، يقومون بفعل المنكر، في احد الاماكن العامة.

فيديو بي ام الابيض كامل

ارتفع معدل البحث عن كلمة فيديو بي ام الابيض كامل في الكويت ليتصدر التريند في محرك البحث جوجل، وسط موجة من الغضب التي انتابت المواطنين جراء تلك الجريمة الشنعاء، حيث وصفوا الفتاة عبر التعليقات بأنها سلعة رخيصة، تذهب مسرعة لمن يدفع مقابل الهوي، ولم ترعي بخاطرها الحرمات والشبهات.

ويعد فيديو بي ام الابيض كامل الكويت من اكثر الهاشتاقات تفاعلا الآن عبر تويتر وفيسبوك، حيث حصد المقطع الفاضح ملايين المشاهدات في مدة اقل من ثلاث ايام، ودائما مايهتم الجمهور بتلك الجرائم المنافية للأخلاق، خاصة وان كانت بالأماكن العامة، لأنها تلفت الإنتباه الي مدة خطورة انتشار الفحشاء ومدي تأثيرها علي المواطنين والمجتمع الكويتي.

تفاصيل مقطع البي ام الكويت

قام احد الأشخاص الموجودين بمكان واقعة فيديو بي ام الابيض بتصوير ذلك الفعل الشنيع، عبر كاميرا الهاتف الخاص به، دون ان يعلم الشاب والفتاة ان هناك من يتربص بهما، وانهم بعد بضعة ساعات قليلة سوف يتصدرون التريند في الكويت والدول العربية، حيث سرب مصور فيديو البي ام الابيض هذا المقطع علي منصات التواصل الإجتماعي، ليتم تداوله بشكل سريع.

يهمك ايضاً: فضيحة سيارة بي ام ابيض الكويت .. لن تصدق ما التقطته الكاميرات في الشارع

وناشد المغردون السلطات الكويتية بضرورة العثور علي الشاب والفتاة اصحاب الفيديو المسرب، وتوقيع اقصي عقوبة ممكنة، ليصبحوا عبرة لمن تسول له نفسه بالانحدار لمثل تلك الجرائم المنافية للآداب، كما اكدوا علي ان تلك الفضائح في الطرق العامة تساهم في نشر الفسق وانفلات المعايير الأخلاقية داخل المجتمع الكويتي الذي يرفض ويستنكر بشدة حدوث تلك التصرفات المنافية للآداب.

وقد صرحت مصادر مسؤولة داخل الأمن الكويتي، بأنه قد القت شرطة الآداب القبض علي صاحب سيارة بي ام البيضاء وتم تحويلهم للنيابة العامة لتتولي التحقيق في فيديو BM المسرب.

 

التعليقات
error: Content is protected !!