ملخص مباراة الاهلى و طلائع الجيش نهائى كاس مصر 2020 |فيديو الاهداف

ملخص مباراة الاهلى و طلائع الجيش نهائى كاس مصر 2020 |فيديو الاهداف

ملخص مباراة الاهلى و طلائع الجيش نهائى كاس مصر 2020 |فيديو الاهداف . كما نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر بعد تغلبه على طلائع الجيش . ذلك بنتيجة 3-2 بعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية إثر إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله . كما التقي الأهلي أمام طلائع الجيش على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية في المباراة النهائية لبطولة كاس مصر 2020 . كما كان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية من كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 في نصف النهائي . بينما طلائع الجيش فاز على الزمالك بنتيجة 3-1.

هدف محود كهرباء

استطاع محمود عبد المنعم كهربا أن يسجل هدف التقدم لفريقه . بينما أدرك ناصر منسي التعادل لطلائع الجيش في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة . كما احتكم الأهلي وطلائع الجيش لشوطين إضافيين لكن انتهيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله . ليلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز بطل إفريقيا بنتيجة 3-2 . حيث حقق الأهلي هذا الموسم الثلاثية . بعد الفوز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

احداث المباراة

إنذار لأيمن اشرف بسبب فاوق مع عمرو مرعي في الدقيقة 47.

سقوط طاهر محمد طاهر بسبب تدخل عنيف مع احد لاعبي الجيش وتوقف المباراة في الدقيقة 58.

أنهى محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، صيامه التهديفي اليوم السبت، خلال مواجهة طلائع الجيش باستاد برج العرب في الإسكندرية، لحساب نهائي كأس مصر.

وسجل كهربا هدفا بعد مشاركته كبديل، حيث تسلم كرة رأسية من مروان محسن، وسدد في مرمى الحارس محمد بسام، بالدقيقة 65، لتصبح النتيجة (1-0).

وبذلك، أنهى كهربا صيامه منذ أن سجل في شباك الطلائع أيضا، في الدوري الممتاز، يوم 31 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

في المقابل، تعرض طاهر محمد طاهر، جناح الأهلي، لإصابة دامية بعد اصطدامه بأحمد علاء، مدافع الطلائع.

وخضع طاهر لفحوصات طبية بعد استبداله، في ظل تعرضه لنزيف دموي في رأسه.

فيديو اهداف المباراة

علي الجانب الأخر فقد تمكن طلائع الجيش في حجز مقعدة بالمباراة النهائية من كأس مصر بعدما تمكن في التفوق علي دكرنس فى الدور الأول بهدف دون رد، ثم بعد ذلك فاز علي مصر المقاصة في ثمن النهائي بنتيجة 1 / 0 ، ثم قام بتفجير مفاجاة كبيرة جدا للجمهور وهي الفوز علي بيراميدز في ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي الذي جمع بين الفريقين طوال الـ 90 دقيقة

واستكمال الطلائع المفاجات عن طريق الفوز علي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الايجابى 1-1 وأضاف الطلائع هدفين في الوقت الاضافى.

التعليقات مغلقة.