ملخص مباراة برشلونة ونابولي اليوم 8 اغسطس 2020 دوري ابطال اوروبا

انطلقت صافرة اللقاء المرتقب بين برشلونة ونابولي في مباراة الأياب التي تلعب اليوم الأحد 8 أغسطس 2020، واحرز برشلونة هدف التقدم بقدم كليمو لينجليه في الدقيقة العاشرة، وسنخبركم في التقرير التالي عن ملخص مباراة برشلونة ونابولي اليوم ببطولة دوري ابطال اوروبا.

برشلونة يكفيه التعادل لضمان التأهل لمواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي.

برشلونة تعادل بصعوبة في مباراة الذهاب على ملعب سان باولو 1/1. 🤭 لا يوجد أمام برشلونة سوى دوري أبطال أوروبا لإنقاذ الموسم من الانهيار .. بعد الخروج من كأس الملك أمام أثلتيك بلباو وخسارة الدوري الإسباني أمام ريال مدريد.

تشكيلة برشلونة الأساسية

تير شتيجن – جوردي ألبا – لينجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو – سيرجي روبرتو – إيفان راكيتيتش – فرينكي دي يونج – أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

تشكيلة نابولي الأساسية

دافيد أوسبينا – دي لورينزو – مانولاس – خاليدو كوليبالي – ماريو روي – فابيان رويز – ديمي – زيلينسكي – إنسيني – ميرتينز – كاييخون.

لا توجد أية غيابات في صفوف نابولي هذا المساء.بينما يغيب عدد كبير من اللاعبين عن برشلونة أمثال سيرجيو بوسكيتس وكوينكا وعثمان ديمبيلي ومورير وأومتيتي وأرتورو فيدال.

شاهد ايضاً: تردد قناة الاهلي الجديد 2020 علي نايل سات اقوي اشارة بث تردد قناة Al Ahly

ملخص مباراة برشلونة ونابولي اليوم

1″صافرة بداية اللقاء.. 5″ هجوم خاطف من نابولي في الدقائق الأولى لقتل اللقاء.. 9″ برشلونة يبدو أنه سيُباغت نابولي الذي أضاع عدة فرص في مستهل هذا المشوار .. 10″.

جووووووووووووووووول…على عكس سير اللعب، برشلونة يسجل الهدف الأول عن طريق رأس المدافع الفرنسي لينجليه بعد تمريرة من ركنية أرسلها إيفان راكيتيتش.. 11″ .

هذه أول تمريرة حاسمة لإيفان راكيتيتش في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من 7 مباريات .. راكيتيتش صنع 3 أهداف في الدوري الاسباني وهدف واحد في كأس ملك إسبانيا من 3 مباريات.

13″ بووووووووووم…إيفان راكيتيتش يطلق تصويبة صاروخية من 25 ياردة تذهب جوار القائم الأيمن بقليل.. 19″ تفاهم كبير بين ميسي ودي يونج في تحضير الهجمة بمنتصف الملعب.. تبادل ممتاز للكرات وثنائيات متكررة فيما بينهما .. لكن التمركز السيء للويس سواريز داخل المنطقة يتسبب في عدم اكتمال تلك الألعاب بفرص. 23″

جووووووووووووووووول…ميسي!!!! هدف متعة متعة متعة!!! يراوغ ويموه ويسقط بعد تعرضه للعرقلة ومن بين 3 لاعبين يصوب مقوسة على أقصى يمين الحارس دافيد أوسبينا الذي طار عليها دون أي جدوى..الكرة ذهبت في أصعب مكان.

30″ 🤭 جووووووووووووووووول…ميسي يسجل الهدف الثالث لبرشلونة 3/صفر في أول نصف ساعة! ميسي يتسلم تمريرة مذهلة داخل منطقة الجزاء جاءته من “فرينكي دي يونج”…أخذها على صدره ليراوغ المدافع وينفرد بالحارس ويسدد في الزاوية اليسرى لحظة خروج أوسبينا…يا لك من لاعب يا ميسي! 31″ الحكم التركي شاكير يراجع لعبة الهدف بتقنية الفار لشكه في لمس باليد من ميسي.. 33″ ❌ لا !!! هدف ملغي لليونيل ميسي بحجة لمس الكرة باليد لحظة استلام الكرة الطولية داخل المنطقة..لا يوجد أي اعتراض من لاعبي البرسا.

وفي الدقيقة 45 اختتم البرسا الشوط الأول بهدف ثالث أحرزه سواريز من ضربة جزاء، وبهذا الهدف قضي علي احلام نابولي ليخرج في الشوط الأول، متصدراُ لربع النهائي، ضامناً الفوز بالمباراة.

ولكن يحصل نابولي علي ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليحرزوا اول هدف في المباراة لتصبح النتيجة 3-1.

اهداف مباراة برشلونة ونابولي 3-1

https://www.youtube.com/watch?v=U4AyJabrimA

التعليقات
error: Content is protected !!