ملخص مباراة مانشستريونايتد وبرايتون اليوم  وكانت نتيجتتها 3-2

ملخص مباراة مانشستريونايتد وبرايتون اليوم  وكانت نتيجتتها 3-2

وتفوق مانشستر يونايتد على مضيفه برايتون بنتيجة 3-2 اليوم السبت في مباراة قوية ندية كانت كفة مانشستر هي الأرجح للفوز وبجدارة .

أقيمت المباراة اليوم السبت 26 سبتمبر على ملعب “فالمر” وكانت المباراة ضمن أولي مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزي.

أهداف المباراة

سجل في مرماه اللاعب  يونايتد لويس دينك (لاعب برايتون) علي سبيل الخطأ وسجل ماركوس راشفود فى الدقائق 43 و55 من أحداث المباراة، اما فريق  نيال موباي فقد سجل من ركلة جزاء فى الدقيقة 40، وتعادل  سولومون مارش فى الدقيقة 95 وسجل برونو فيرنانديز هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 97 من ركلة جزاء.

واعتبر النقاد هدف ماركوس راشفورد داخل شباك برايتون، من اهم و أجمل أهداف مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم

وكانت مهارة اللاعب الفردية هي التي اوصلته لنيل هذه المكانة حيث راوغ جميع لاعبي الدفاع عند الخصم  وسجل الهدف بجدارة ومهترة كبيرين .

ويحصد فريق  مانشستر يونايتد أول 3 نقاط له فى مسابقة الدوري الإنجليزي، وكان قد خسرفي الجولة الماضية ضد كريستال بالاس وله مباراة مؤجلة ضد بيرنلي، بينما تجمد رصيد برايتون عند 3 نقاط ويحتل المركز الثامن، وكان قد حقق فوزًا كبير على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

ملخص مباراة مانشستريونايتد وبرايتون
ملخص مباراة مانشستريونايتد وبرايتون

تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة اليوم :

ديفيد دى خيا فى حراسة المرمى، ثم ماجواير، ليندلوف، لوك شو، بيساكا، ماتيتش، بوجبا، برونو فيرنانديز، راشفورد، جرينوود، مارسيال.

تشكيل برايتون في مباراة اليوم:

ريان – لامبتي – وايت – ويبستر – دانك – كونولي – موباي – تروسارد – لالانا – ألزاتي – مارش.

التعليقات