ملكة جمال عراقية اتهمت بالجاسوسية وأكدتها بصورتها مع رئيس الموساد أمس

ملكة جمال عراقية اتهمت بالجاسوسية وأكدتها بصورتها مع رئيس الموساد أمس ، وكانت سارة العيدان ملكة جمال العراق التي ظهرت من قبل في عام 2017 في صورة تجمعها وملكة جمال اسرائيل حيث قوبلت بسخط شديد من العديد من النشطاء .

بالامس الثلاثاء ظهرت سارة في صورة جديدة بحديقة البيت الابيض جمعتها ورئيس الموساد الاسرائيلي يوسي كوهين، أثناء حضور مراسم توقيع معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل.

 

العيدان كتبت علي صفحتها تقول” يوم تاريخي في البيت الأبيض، توقيع معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين”.

 

وتضيف: “التقيت المبعوث الجديد لإسرائيل إلى الأمم المتحدة جلعاد إردان، ورئيس جهاز الموساد يوسي كوهين. تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد”.

 

وكتبت تغريده  أخري تقول فيها “أول مرة التقيت فيها بجلعاد إردان كانت في ألمانيا منذ عامين، حيث ألقى خطابا حث فيه الدول العربية على صنع السلام مع إسرائيل، وها نحن اليوم في العاصمة الأمريكية نشاهد الرؤية تتحقق”.

ملكة جمال عراقية اتهمت بالجاسوسية
ملكة جمال عراقية اتهمت بالجاسوسية

وفي تصريحات لها بخصوص الصورةة قالت فيها : “اضطررت لالتقاط هذه الصورة مع رئيس الموساد يوسي كوهين لإعطاء أولئك الذين يزعمون أنني (عميل الموساد) شيئًا لدعم اتهامهم”.

وكانت قد شاركت من قبل في نوفمبر/تشرين الثاني 2019، شاركت عيدان في حملة دبلوماسية قادتها إسرائيل في الأمم المتحدة، بشأن اللاجئين اليهود من الدول العربية، بهدف رفع مستوى القضية إلى جدول أعمال المجتمع الدولي.

نواب عراقيون طالبو بسحب الجنسية العراقية منها بسبب تكرار صورها مع الصهاينة .

التعليقات