ممالك النار تضع معتز هشام على طريق المجد

معتز هشام أحد أبطال مسلسل ممالك النار والذي يُجسد فيه دور شخصية سليم بن بايزيد بن محمد الفاتح والذي نال إعجاب الجميع من النقاد والجمهور.

وضع دور سليم الطفل معتز هشام على طريق المجد رغم أنه غادر مبكرًا بعد الحلقة الثانية مباشرة، إلا أنه ترك بصمة سينمائية ودرامية رائعة جعلت الجميع يتحدث عن هذا الطفل الموهوب.

بدأ معتز هشام التمثيل مع شقيقه الأكبر، وكانت بدايته من متابعة مسرح مصر وإعجابه به، وبدأ التمثيل من قصر ثقافة الفيوم، منذ 5 سنوات.

لعبت الصدفة دورًا كبيرًا في اختياره في مسلسل “أبو عمر المصري”، كما رشحه أصدقائه في “منشور” لمخرج المسلسل يطلب فيها طفل يشبه الفنان أحمد عز، وحصل على الدور. وقال له أحمد عز في أول لقاء (مين العسل الصغير ده ؟)، وشعر بالخوف في بداية العمل.

تدرب قبل مسلسل “أبو عمر المصري” على يد المدرب رامي الجندي قبل التصوير بشهرين ونصف، وشارك من قبل في مسلسل “الطوفان” و”سابع جار” وبرنامج “في بيتنا ضيف”.

معتز هشام
معتز هشام

تدرب على ركوب الخيل والقتال بالأسلحة من أجل “ممالك النار”، وقال إنه تعلم كثيرًا من الفنان خالد النبوي أثناء تصوير مسلسل “ممالك النار”.

قال معتز ، إنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه دوره في المسلسل، مضيفًا:” ناس كتير تتحدث عن دوري بشكل إيجابي، كنت أتابع ردود أفعال فريق العمل أثناء التصوير وشعرت بحجم الدور الذي أنفذه”، مضيفا:” بدأت التمثيل منذ 5 سنوات في المسرح، وبدأت بالتمثيل في قصر الثقافة في الفيوم، وأنا عندي 16 سنة”.

معتز هشامومسلسل ممالك النار يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين العرب في مقدمتهم خالد النبوى في دور طومان باي، والسورى رشيد عساف في دور قنصوة الغورى عم طومان باي، والمنسوب إليه حى الغورية في القاهرة، والفنان السورى محمود نصر الذي يجسد السلطان سليم الأول، والفنان السورى عبد المنعم عمايرى ويجسد بايزيد والد سليم الأول، والسورية كندة حنا في دور دلباى حبيبة طومان باى، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

التعليقات مغلقة.