منال سلامة شاهدها بالفيديو تتحدث اليكم بعد خبر وفاتها

منال سلامة شاهدها بالفيديو تتحدث اليكم بعد خبر وفاتها الذى انتشر اليوم عن الفنانة المصرية الاصيلة التى تردجدت اخبار عن وفاتها منذ صباح اليوم وكانت قد انتشرت على السوشيال ميديا اشاعات تؤكد وفاة الفنانة منال سلامة .

وحتى نؤكد لكم ان الخبر الذى انتشر عن وفاتها كان خبر غير صادق ننشر لقراء الريادة نبوز فيديو بصوت الفنانة الاصيلة والمحبوبة منال سلامة تؤكد فيه انها بخير وتنعم بالحياة وبعد الضجة الكبرى عن وفاتها وهى تؤدى مناسك العمرة بالاراضى الحجازية المقدسة .

وكانت الفنانة المعاصرة قد قرأت مثلها مثل الملايين من الوطن العربى عن خبر وفاتها فطالب منها البعض عدم الكتابة وقيامها بتسجيل التكذيب بالفيديو حتى يقطع الشك من اليقين وبالفعل قامت الفنانة بتسجيل مقطع صوتى تخاطب فيه الجماهير المخلصة التى انزعجت اليوم بخبر وفاتها وتؤكد لهم على حبهم وعلى انها مازالت تسعد بينكم وتتنفس فقالت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى انستغرام “أنا سعيدة بخبر موتي لأني شوفت أصحابي اللي بيحبوني وسمعت صوتهم لأنهم كلهم كلموني والتليفون ما بطلشي رن”.

 

واضافت : “كل سنة وأنتم طيبين أنا عايشة أهو، أُرزق، وشكرا على حبكم ليا”.

والفنانة منال سلامة هى من مواليد العاشر من شهر ابريل لعام 1970 وقد ولدت فى عائلة فنية  مبدعة وقدمت فى السينما والمسرح اعمال فنية راسخة.

View this post on Instagram

Hellooooo

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

 

قد يهمك أيضا

وفاة فوزية عبد العليم الفنانة المصرية القديرة 2019

محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد من قبل هذه الفنانة

 

التعليقات مغلقة.