منة فضالي : أنا أستمتع بحياتي بقواعدي الخاصة 

 

قالت الفنانة منة فضالي في تدوينة جديدة لها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “أنا أستمتع بحياتي بقوعدي الخاصة”.

وكتبت منة فضالي في تدوينة لها ، المصاحبة لصور خاصة لها : “I don’t care what other people think of me I enjoy my life with my own rules

منة فضالي
منة فضالي

وعلق عدد من المتابعين من جمهور منة فضالي على التدوينة مشيدين بأسلوبها وذكائها، حيث قال علي حسن: حقيقي حضرتك حكايه في كلامك في طريقتك في أسلوبك في وقتك فعلآ إنسانه بمنتهى الذكاء والحكمه والتمكين بكل ماهو حولك ربنا يسعدك يارب حقيقي، وأسامة روماني: عندك حق ياقلبي ربنا يسعدك ويفرح دايما.

ومنذ ساعات شاركت الفنانة منة فضالي في الاحتفال بعيد ميلاد المخرج تامر حمزة، ونشرت صور تجمعهما عبر حسابها الرسمي بإنستجرام.

وعلقت: “كل سنه وإنت طيب يا أبو قلب طيب وعقبال ١٠٠٠ سنة، ودايما ناجح ومحقق كل أحلامك لأنك تستاهل كل خير”، مضيفة: “سعيدة إني كسبت أخ وصديق بحبه وبحترمه زيك، إنت مفيش منك اتنين، وربنا يراضيك زي ما بتراضي كل الناس، عن تامر حمزه أتحدث”.

منة فضالي
منة فضالي

وكانت “فضالي” تعاونت مع المخرج تامر حمزة في آخر أعمالها مسلسل “قيد عائلي” الذي ضم نخبة من النجوم، وحقق نجاحا كبيرا.

ودائمًا تُشعل الفنانة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي لنشرها بعض الفيديوهات وهي تمارس الرياضة بشكل يومي، حيث تشارك جمهورها تدريباتها بمختلف أشكالها.

وتستعد منة فضالي لتصوير دورها في فيلم “ماكو” مع نيقولا معوض، ناهد السباعي، خالد ‏أنور، سارة ‏الشامي، من ‏تأليف أحمد حليم، وإخراج ‏محمد ‏هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه‎.‎

وفيلم “‎ماكو” أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة “سالم ‏إكسبريس” الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في أعماق مياه البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات، إنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف‎.

منة فضالي
منة فضالي
التعليقات