منة فضالي : لا يهمني ما يعتقده الآخرون عني

قالت الفنانة المصرية الشابة منة فضالي في تدوينة جديدة لها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” لا يهمني ما يعتقده الآخرون عني “.

وكتبت منة فضالي في تدوينة لها ، المصاحبة لصور خاصة لها : “I don’t care what other people think of me I enjoy my life with my own rules 😉

واعتادت منة فضالي اشعال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور لها مثيرة وجذابة كانت آخرها عبر موقع التواصل الاجتماعى ” انستجرام “، من فرح شقيقة ملك قورة مع مجموعة من الفنانات.

منة فضالي
منة فضالي

وعلقت منة فضالى على الصور قائلة ” عن ليلة زفاف امس”، وحازت الصورة على اعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتى :

جمالك مش عادى – قمر – ما شاء الله

يذكر أن الفنانة منة فضالى حققت نجاحا كبيرا بمشاركتها فى مسلسل “قيد عائلى” الذى يتم عرضه حاليا على شبكة قنوات dmc.

وظهرت منة بفستان احمر مكشوف البطن مع مكياج بنفس اللون واكتفت بإسدال شعرها على كتفيها وجمعتها الصورة بالفنانة ريم البارودي بفستان اسود من الجبير وتسريحة شعر بطريقة الكيرلى الواسع، صاحبها في الصورة الفنانة دينا فؤاد بفستان من اللون الأسود اللامع وجيب باللون الاصفر واعتمدت دينا مكياج أنيق وتسريحة بسيطة مناسبة للفستان .

منة فضالي
منة فضالي

وشاركتهم لقاء سويدان والفنانة إيمان العاصي بفستان من الشيفون المنقوش ، كما نشرت منة عدة صور من أجواء الفرح في لقطات مختلفة.

تحل الفنانة منة فضالى، ضيفة على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، غداً الخميس يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، حيث تتحدث الفنانة منة فضالى عن أهم أعمالها الفنية.

التعليقات