منصة عقارات الامارات

موقع عقارات الإمارات

 

ما هو موقع عقارات الإمارات؟

هو موقع الكتروني يعمل كبوابة إلكترونية سهلة بالرابط التالي :  

https://uaeaq.com/

تمكن المستخدم وأي عميل أو مستثمر في مجال العقارات من التسويق لمنتجه العقاري، أو الاطلاع على العقارات والمشاريع العقارية الأخرى.

إذاً فالموقع يتيح لك فرصة بيع وشراء منتجك العقاري الخاص بك أو عرضه للإيجار، كذلك يمكنك الإطلاع على العقارات الأخرى وأسعارها، لمواكبة التطور والبقاء على معرفة مستمرة في مجال الاستثمار العقاري في الإمارات العربية المتحده.

ليس هذا فقط، فالموقع يقدم لك العروض العقارية التي تكون خاصة بالأفراد، وكذلك العروض العقارية الخاصة بالشركات، ويوفر كمية كبيرة ومتنوعة من المشاريع العقارية التي تعد لبنة البناء لكثير من الأغراض سواء المكتبية، الصناعية، السكنية، الزراعية، بل وحتى المشاريع العقارية الترفيهية.

 

كيف يعمل موقع عقارات الإمارات؟

الكثير من الناس وخاصة من رواد الاستثمار العقاري، يرغبون بامتلاك عقار في الإمارات، فيبحثون عن بغيتهم تلك إما في إعلانات التلفاز أو في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يضع هؤلاء العملاء في حالة تشتت وعدم تثبت حول صحة هذه الإعلانات وجودة ودقة من تعرضه من مشاريع عقارية.

ومن هنا جاءت الفكرة لجمع كل ما يمكن من هذه العروض العقارية ووضعها في مكان واحد، ليسهل على المستخدم تصفح كل يريد في مجال العقارات.

ولا يقف عمل الموقع عند مجرد جمع العروض العقارية، بل يمكنك إذا كنت صاحب عقار وتبحث عن عميل لبيع العقار أو عرضه للإيجار، أن تعرض عقارك على الموقع، فقط كل ما عليك هو التسجيل بالموقع، وإضافة العقار الذي تريده مع تحديد نوع عرضك (بيع، شراء، إيجار) مع إضافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالعقار وموقعه ونوعه (عقار سكني ، عقار تجاري، عقار مكتبي، أراضي زراعية ونحو ذلك)، وكذلك إضافة المعلومات الخاصة بك حتى يتعرف عليك باقي العملاء.

 

مميزات موقع عقارات الإمارات

لا يخفى على كثير من الناس أن معظم المهام اليوم أصبحت سهلة بوجود الانترنت، وأصبحت هناك منصات إلكترونية لخدمة كافة الأغراض، ومنها العقارات والاستثمار العقاري، فأصبحت هناك العديد من المنصات التي تقدم لكثير من العملاء خدمة عرض وترويج مشاريعهم وممتلكاتهم العقارية.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما الذي يميز منصة “عقارات الإمارات” عن باقي المنصات؟

 

      سهولة تصفح واستخدام الموقع

كما تتميز واجهة الموقع بالسهولة والبساطة، حيث يمكنك مع أول مرة تزور فيها الموقع أن تضيف مشروعك العقاري بكل سهولة مع إضافة كافة البيانات والمعلومات الخاصة به مع اختيار نوع النشاط الذي تريده (بيع، شراء، إيجار).

      تنوع العروض العقارية التي يعرضها الموقع

ما يميز منصة “عقارات الإمارات” عن باقي المنصات أنها توفر خدمات الإيجار مع خدمات البيع والشراء للعقارات، كذلك توفر كافة أنواع العقارات من شقق وعمارات وفلل وقصور ومكاتب و وأبنية تجارية وأراضي زراعية ونحو ذلك.

      مناسبة الموقع لكافة رغبات أصحاب الاستثمار العقاري

إن معظم إعلانات ومنصات الاستثمار العقاري تعمل على أنواع محددة من العقارات، والتي تكون إما عقارات سكنية أو تجارية، ولكن منصة “عقارات الإمارات” تعرض مجموعة متنوعة من العقارات السكنية مثل الشقق والفلل والعمارات، وكذلك من العقارات التجارية المكاتب والأراضي والمزارع والاستديوهات والشاليهات وغير ذلك، الأمر الذي يفتح العديد من بوابات الاستثمار العقاري ويوسع نطاق البحث ويحقق مختلف الرغبات لأي مستثمر في مجال العقارات.

·        تغطية جميع الأماكن بدولة الإمارات وتصنيفها بحسب الإمارة لسهولة البحث ومنها: عقارات دبي وعقارات أبو ظبي وعقارات الشارقة وعقارات عجمان

      الموقع مجاني بشكل كامل

الكثير من مواقع ومنصات الاستثمار العقاري تأخذ عمولة جراء وضع إعلان عن عقار للبيع ونحو ذلك، لكن في منصة “عقارات الإمارات” فالخدمات كلها مجانية، بداية من وضع الإعلان وحتى الاتفاق مع العميل.

      عرض الموقع لكبرى شركات الاستثمار العقاري في الإمارات

وهذه خدمة مجانية يقدمها الموقع، حيث يعرض للمستخدم العديد من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في الإمارات، مما يوفر على المستخدم عناء البحث عن شركة معنية.

التعليقات