من جديد هيفاء وهبي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الأجتماعي مع مدير أعمالها الوزيري

زواج هيفاء وهبي السري

هيفاء وهبي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الأجتماعي:-

هيفاء وهبي في الأونه الأخيره لاحقت شائعات الفنانة هيفاء وهبي بأنها متزوجة سريا من مدير أعمالها محمد الوزيري الذي يصغرها في السن.

هيفاء وهبي.. نشر محمد الوزيري، صورة تجمعهما من كواليس مسلسلها الحرباية عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر قائلا:” “خدت نضارتي أخدت نضارتها”. 

تعليق المتابعين علي الصور:-

كما علق مجموعة كبيرة من المتابعين علي الصورة حيث قال متابعة تدعي رنا :” يامحمد انت خدت قلبها مش نضارتها.

وأضافت زينب :” وحشتونا جداا نفسي ترجعو تمثلو سوا تاني كان احلى مسلسل هو ولعنة كارما عشان كنت معاها فيهم”.

وأكملت أخري :” مشاء الله حلوين مع بعض ربنا يحميكم وربنا يسعدكم ويبعد عنكم الحسسسساااددددد”، وقالت :” احلا نضارتين دول ولا إيه بحبكو فرحوني وإتجوزو بئا احسن والله لجيب المأذون وجايه.

هيفاء والوزيري
هيفاء والوزيري

وأثارت هذة الصورة الكثير من الجدل بالتعليقات الأيجابية والسلبية وجاءت السلبية كالأتي:

أشارت متابعة :” اتذكري يا هيفا كلامي ،،، رح تنصدمي فيه قريبا و تحسي انو افشل اعمالك الفنية و رجعععك لورا من دون و لا عمل قوي الك،،، من عيونو مبين خبيث و مصلحجي و ما مخللا فانز ما عمله بلوك …. جاي الايام”.

ومن حين أخر رد عليها أخري تقول :” لو هو مش عجبك متدخليش عنده بسيطه!وحياه هيفا الشخصيه مش هتتعمل على ذوقك ورغبتك هي حره في حياتها وبتعمل اللي بتحبوه غصب عن اي حد ورايك احتفظي بيه لنفسك بتوجهي كلامك لهيفا عند محمد! ده الخبث نفسو جي من طريقه كلامك اللي ملهوش اي قيمه خليكي في حياتك لان حيات غيرك مش انتي اللي بتعشيها.

ومنذ فترة نشر الوزيري صورة لها مع هيفاء وعلق عليها:” احن اتنين عليا ربنا يخليهوملي وما شوفش فيهم اي شر وميحرمنيش ابدا من طلتهم عليا (هيفا)و (ايمان)امي الغاليه”.

هيفاء والوزيري
هيفاء والوزيري

والجدير بالذكر أعلنت هيفاء وهبي عن إحيائها حفلا غنائيا لأول مرة في جوتنبرج 10 أغسطس المقبل.

التعليقات مغلقة.