من داخل حمام السباحة إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها الـ34

احتفلت الفنانة المصرية إيمان العاصي ،  بعيد ميلادها الـ 34، حيث نشرت صورة لها داخل حمام السباحة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة المصرية إيمان العاصي ، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي ، “انستجرام”،  بإطلالة مشرقة من الجانب الايسر لها حيث إبتسمت إبتسامة خفيفة ، مرتدية مايوه كحلي اللون ، عاريا من أحد الأكتاف.

وعلقت الفنانة المصرية إيمان العاصي ، على الصورة التي نشرتها من خلال صفحتها الشخصية على “انسجرام” ، قائلة: “كبرت عام جديد، وأصبحت أكثر ‏حكمة وأكثر سعادة ورضا”.‏

https://www.instagram.com/p/B1tTHv6gqPA/

 

واستقبلت الفنانة المصرية إيمان العاصي ، العديد من التعليقات من الفنانين بجانب الجمهور والمتابعين ،

فعلقت الفنانة منة فضالي : “عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي”، وكتبت الفنانة سوسن بدر: “حبيبتي كل سنة وإنتي طيبة وسعيدة”.

كما علق الفنان الشاب يوسف عثمان على صورة الفنانة المصرية إيمان العاصي ، قائلا: “يا مليون كل سنة وإنتي طيبة”، وعلقت المذيعة سالي عبدالسلام: “كل سنة وإنتي طيبة حبيبتي”، وعلقت المطربة الكويتية شمس: “قمر يا أختي”، وعلق الفنان عباس أبو الحسن: “عيد ميلاد سعيد، ابنتي الرائعة”.

إيمان العاصي
إيمان العاصي

ونشرت ريتاج ، ابنة الفنانة إيمان ، صورًا تجمعها بوالدتها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام”، احتفالا بعيد ميلادها.

وعلقت ابنة ايمان ، قائلة : “أتمنى أن يكون عيد ميلاد سعيدًا، أحبك يا أمي”، كما ظهرت في الصورة برفقة والدتها خلال قيادتهما لقارب صغير أثناء رحلتهما بمدينة موناكو.

وكانت اخر اعمال إيمان ، التي شاركت فيها مسلسل “لمس أكتاف” والذي عرض في رمضان، وكان من بطولة ياسر جلال ، وفتحى عبد الوهاب ، وحنان مطاوع ،  وسمر مرسي ، ودنيا عبد العزيز، ومحمد عز ، وهبة عبد الغنى ، وأحمد كشك ، وتأليف هاني سرحان ، وإخراج حسين المنباوى ، وإنتاج سينرجي.

وبدأت  ” العاصي” ،حياتها الفنية من خلال مسلسل “أمس لا يموت” عام 2003،  كما كان  مسلسل “حضرة المتهم أبي” مع الفنان نور الشريف سببا في شهرتها.

التعليقات
قد يعجبك ايضا