من هنا… نتائج مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020 بالإسم والرقم الوطني

نتائج مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020 ..نستعرض معكم من خلال موقعنا الريادة نيوز نتائج مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020، بعد أن تصدرت التريند علي مدار الساعات الماضية عبر محرك البحث جوجل من قبل طلبة وطالبات دولة موريتانيا ،وأسماء الطلاب الناجحين في مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020، والتي قامت إدارة مدرسة الثانوية العسكرية بنواكشوط بالإعلان عن الأسماء الناجحين بها للعام الدراسي الجديد 2020/2021 وبالتالي نوفر لكم مزيد من التفاصيل.

نتائج مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020

نعرض لكم من خلال موقعنا نتائج مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020 واسماء المقبولين في المدرسة الثانوية العسكرية وجاء أسمائهم كالآتي:-

المختار محمد حكي ،شيخنا محمد محمد بابا، محمد المصطفى الشيخ، عبد الله احمد ابو مدين، ابنو عمر سيد ابنو، سيد محمد المصطفى احمد المعلوم، الشيخ الداه محمد الأمين شيخ سيد.

الجدير بالذكر أن المدرسة الثانوية العسكرية في موريتانيا تعتبر حلم كل طالب كونها تقوم بتعليم وتثقيف الطلبة وإعدادهم ليكونوا قادة مستقبليين ،ولا تزال المدرسة تحقق نجاحا باهرا ليصل نسبة النجاح لطلابها إلي 100٪، وبالتالي يسعى إليها الكثير من الطلاب.

شروط التقديم على مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020

وضعت مدرسة الثانوية العسكرية بنواكشوط في موريتانيا العديد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم من الطلاب لدخول المدرسة وجاءت ابرازها كالآتي:-

  • أن يكون الطالب المرشح ناجح في مسابقة ختم الدروس الإعدادية مع حلول تاريخ 1/11/2020.
  • إن لا يزيد عمر المتقدم عن 17 عند يوم 31/12/2020، اي مواليد عام 2003 كحد أقصى.

المدرسة الثانوية العسكرية 2020 في موريتانيا

يتطلب من الناجحين والمعلن أسمائهم سرعة التوجه إلي المركز الصحي للجيش في الأركان العامة للجيوش، وذلك خلال يوم الاثنين 16 نوفمبر 2020 في تمام الساعة 7 صباحاً، من أجل إجراء فحوصات الكشف الطبي.

وفي حالة تواجد اي مشكلة في الحصول علي نتائج مسابقة دخول الثانوية العسكرية في موريتانيا 2020 يرجي كتابة المشكلة في خانة التعليقات في أسفل المقال وسيتم الرد علي حضراتكم في أسرع وقت.

قد يهمك ايضاً نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020 

التعليقات
error: Content is protected !!