من هو جو عقيقي ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة

تساءل الآلاف الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية عن من هو جو عقيقي ويكيبيديا ، الذي حزن عليه الكثيرون علي مواقع السوشيال ميديا، حيث يعُد عقيقي أحد ضحايا أنفجار مرفأ بيروت، وفي التقرير التالي نتعرف عليه فمن هو ؟.

من هو جو عقيقي ويكيبيديا

هو شاب من مواليد لبنان، كان يعمل في مجال تقني كهربائي في الاهراءات مرفأ بيروت، يحمل الجنسية اللبنانية، كما أنه متزوج ولديه أبناء، أكدت مصادر مطلعة أن عقيقي أحد ضحايا إنفجار مرفأ بيروت الهائل الذي تسبب في وفاة الكثيرون.

تم التعرف علي جثة جو عقيقي من خلال صليبه الذي كان معه دايماً، وتقول والدته “كفردبيان نزلت لتبحث في المستشفيات عن ابني والدولة لم تفعل شيئاً”.

واضافت: “انا مقتنعة ان ابني لا يزال تحت الانقاض وابني مقاوم وهو كان يقول لي: نحنا زلم الاهراءات ، ابني كان بدو يفل من لبنان قلتلو لا يا ماما. بدنا نسقي الأرزة…”

وسألت: “لو كان ابن أحد المسؤولين مفقوداً في الإهراءات هل كانوا سيقولون له كما قالوا لي “ما في ضو بالمرفأ بكرا منكفي تفتيش”؟

تداول أسم الراحل جو عقيقى بشكل كبير علي منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلي التساؤل عنه لمعرفة من هو، وحزن العديد عقب سماع خبر رحيله.

إنفجار مرفأ بيروت

وكان تصدر انفجار بيروت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، والذي تسبب في سقوط مئات الجرحي في العاصمة اللبنانية بيروت،  ويجدر الذكر أنه سبب الانفجار أو نوعية المفرقعات التي كانت بالمستودع، لم يتم معرفتها حتى الآن، فيما أكدت مصادر لـ”العربية” أنه عقب الإنفجار تم تداول مجموعة من العناصر التابعة لـ حزب الله في مرفأ بيروت بعد الانفجار.

وقال شاهد عيان أنه رأى دخاناً رمادياً كثيفاً بتصاعد قريب من منطقة الميناء ثم سمع دوي انفجار وتابع : “كل نوافذ منطقة وسط المدينة أوتلفت وهناك جرحى يسيرون بالشوارع. كانت عبارة عن فوضى كبيرة”. وتمكنت طائرات مروحية في إخماد الحريق الناجم عن الانفجار الهائل في بيروت، ومنذ ذلك وعمليات البحث مازالت في تصاعد مستمر حول الحادث الذي راح ضحيته مئات الأرواح، بحسب ما أكدته مصادر موثوقة داخل العاصمة بيروت بلبنان.

التعليقات