من هو زوج جيسيكا عازار وحسابها الرسمي على انستقرام

من هو زوج جيسيكا عازار وحسابها الرسمي على انستقرام

جيسيكا عازار هي اعلامية لبنانية تخرجت في كلية الاعلامية بجامعة سيدة اللويزة بلبنان وعملت كصحفية بجريدة النهار اللبنانية ثم مراسلة بقناة m tv اللبنانية عام 2014.

تزوجت الاعلامية ومقدمة البرامج جيسيكا عازار من رجل الاعمال اللبناني محمد صوفان، أمس الجمعة في عرس كبير أقيم في قصر جنبلاط في منطقة البرامية بصيدا.

من هو زوج جيسيكا عازار

محمد حسن صوفان هو رجل أعمال لبناني يحمل الجنسية اللبنانية، ولد في بيروت سنة 1985، يبلغ من العمر 36 عاما، والدها لبناني ووالدتها لبنانية، يعتنق الديانة الإسلامية من الطائفة الشيعية.

فارق السن بين محمد صوفان وجيسيكا عازار هو سنة واحدة، لأن رجل صوفان من مواليد 1985، بينما جيسيكا عازار من مواليد 1986 ميلادي.

صوفان يعمل في افريقيا ويتنقّل بحكم عمله بين لبنان وافريقيا، وتم الاتباط عاطفيا بينهما منذ عام، واحتفل أخيراً بعيد ميلاده إلى جانب عازار وعدد محدود من الأصدقاء، ونشرت إحدى صفحات “فانز” عازار مجموعة من الفيديوات تظهر الانسجام الكبير بين الثنائي.

وإحتفلت جيسيكا عازار بحفل توديع العزوبية، بحضور الأصدقاء والأقرباء، قبل 4 أيام من حفل زفافها من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان.

 

ونشرت الإعلامية اللبنانية ​جيسيكا عازار​ الصور الأولى لها بفستان الزفاف، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وللمتابعة من هنا

التعليقات مغلقة.