من هو زوج ليلى اسكندر يعقوب آل فرحان

يزداد حيرة رواد التواصل الاجتماعي عن زوج ليلى اسكندر بعدما ظل الزواج بينها وبين زوجها سراً لمدة عاماً في الساعات الماضية تردد كثيرًا في محركات البحث معلومات عن زوج ليلى اسكندر، “يعقوب آل فرحان”.

معلومات عن ليلى اسكندر

مغنية وممثلة لبنانية ولدت عام 1984، والدها كان اللواء لويس إسكندر وأمها كانت تعمل محامية، وتربت في بيئة ميسورة الحال درست في جامعة اللبنانية وتخصصه في مجال التسويق والإعلان.

برزت أولى خطواتها الفنية في السادسة عشر من عمرها حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الشرقية القديمة، وفي عام 2004 شاركت في برنامج أستار أكاديمي في دورته الأولى، وفي العام التالي شاركت كممثلة ومغنية في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأمريكية.

ليلى اسكندر وزوجها يعقوب

استمر زواج ليلى اسكندر وآل فرحان بشكل سري لمدة عامين، وأنجبت منه بن يوسف حيث كانت بداية معرفة الجمهور بعلاقتهما في2014، بسبب وضع ليلى إسكندر لصور تجمعها بيعقوب كثيرا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن يعقوب آل فرحان زواجهما أولا، بسبب كثرة الأقاويل حولهما وبعد إعلان زواجهما واجهته العديد من الاتهامات والانتقادات، أبرزها أنه زواج مصلحة، وهو ما وصفه يعقوب بالنقد لا إنساني.

وعلقة ليلى اسكندر على إعلان زواجها من يعقوب بانها سعيدة جداً من زواجها منه وتنفي كل الأقاويل بإن زواجهما زواج مصلحة.

نبذة عن يعقوب آل فرحان

يعقوب آل فرحان
يعقوب آل فرحان

يعد يعقوب آل فرحان ممثل مسرحي وتلفزيوني سعودي الجنسية، ولد في 8 ديسمبر عام 1984 في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية.

درس علومه الابتدائية والثانوية في مدينة الباحة وبعدها التحق بجامعة الملك عبد العزيز في مدينة جدة ليكمل تعليمه العالي، وخلال تلك الفترة أكشف طموحه الفني وموهبته التمثيلية.

بدايته كانت في عام 2008 على المسرح من خلال مسرحية “وجبة سريعة” التي أظهر فيها موهبة كبيرة مما جعله يشارك أيضاً في مسرحية “المحظوظ” واختتم عامه الأول الفني في ديسمبر 2008 مع مسرحية “سر الحياة”.

واصل يعقوب آل فرحان تألقه عاماً بعد عام يحقق خلالهما الإنجاز والتقدم حيث حصل على ثلاثة جوائز خلال مسيرته الفنية وهي جائزة التميز في التمثيل من مهرجان الجنادرية للمسرح بالسعودية، وجائزتين من المغرب العربي “أفضل ممثل في مهرجان أصيلة الدولي لمسرح الطفل، وأفضل ممثل في مهرجان فاس الدولي للمسرح”.

 

موضوعات تهمك:

التعليقات مغلقة.