من هو صلاح بتاع الصعيد | قصة مستريح المواشي كاملة

من هو صلاح بتاع الصعيد | تريند جديد يتصدر مؤشرات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، تعرف على قصة مستريح المواشي كاملة، والتي اثارت الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

من هو صلاح بتاع الصعيد

  • صلاح بتاع الصعيد يعد أحد المصطلحات التي اشتهرت بشكل كبير في الساعات الماضية باسم شاب مصري صعيدي يدعى صلاح، حيث ظهر مجموعة من البنات في مقطع فيديو يبحثن عن صلاح بتاع الصعيد
  • حيث بدأ الكثير من النشطاء في التفاعل مع الفيديو مع النقر على المنشن والإشارة فيما بينهم وحدث ذلك الأمر بشكل متكرر مما تسبب في اشتعال التريند بشكل واضح وفعال
  • حيث تم نشر الفيديو لكل شخص يسمى صلاح في مصر، مما تسبب في ظهور التريند بشكل واضح على كافة المنصات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  • لم يكشف أحد حتى وقتنا الحالي عن شخصية صلاح بتاع الصعيد الحقيقي، حيث إن الأمر يبدو وكأنه مزحة فقط لا غير من أجل الحصول على تريند جديد على وسائل التواصل المختلفة.

قصة مستريح المواشي كاملة

تفاصيل الواقعة، بدأت باستشهاد اللواء منتصر عبد النعيم وكيل إدارة التحريات والأمن بوزارة الداخلية، واللواء أحمد محيى مساعد منطقة جنوب الصعيد للأمن العام، بالإضافة إلى مجندين اثنين هما “أحمد صديق وأحمد سعودى”، كانا مرافقين للواءين خلال مطاردة أحد المستريحين بنطاق مركز إدفو.

فيديوهات مستريح اسوان كاملة

وتقدم عدد من المواطنين بعشرات البلاغات إلى مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، تفيد باختفاء مستريح فى تجارة المواشى بعد تأخره فى سداد مستحقات أصحاب رؤوس المواشى وتجار العجول بنطاق مدينة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، بعد تعاملهم بنظام “الوعدة” وهو تأخر السداد لمدة 21 يوما مقابل الحصول على مبلغ إضافى من سعر السلعة أو رأس الماشية.

Your new content here

التعليقات مغلقة.