من هو عويض العتيبي “السيرة الذاتية” وآخر ظهور له قبل وفاته

بعد وفاته، من هو عويض العتيبي يتصدر مؤشرات البحث في السعودية والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان وكالات الأنباء والصحف السعودية وفاة الكاتب والممثل السعودي الشهير عويض العتيبي بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

من هو من هو عويض العتيبي

الكاتب والممثل “عويض العتيبي” هو واحد من أشهر الممثلين السعوديين في المملكة العربية السعودية وقد نال إعجاب الجماهير السعودية وحظي بإعجاب كبير.

(ممثل وكاتب. أحب عائلتي والفكر والقراءة والطماطم) هكذا كتب العتيبي عن نفسه في الوصف القصير له على حسابه الرسمي على منصة التغريدات المصغرة “تويتر” ويتابعه ما يزيد عن 25 الف متابع.

كان يعاني من مرض السرطان ولم يعرف الجميع معاناته مع المرض خلال الفترة الماضية ولكن عقب اعلان الوفاة تم الكشف عن المرض الذي يعاني منه الممثل السعودي الشهير. تفاصيل مرض عويض العتيبي

وفاة عويض العتيبي

توفي “عويض العتيبي” الممثل والكاتب السعودي يوم السبت الموافق 12 يونيو 2021 – 2 ذو القعدة ١٤٤٢ ه بعد معاناة طويلة مع المرض، وترك أثر طيب وعظيم بين محبيه ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي.

آخر ظهور له قبل الوفاة

في تغريدة نشرها “عمو عمر حسين” والتي اعلن فيها خبر وفاة الممثل السعودي الشهير عويض العتيبي، ونشر آخر صورة له قبل الوفاة وكتب عليها:

إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله عويض بن سعود النفيعي العتيبي . يشهد له الجميع بحسن الخلق وحتى في صراعه مع المرض كان متفائلاً محسن الظن بالله. اللهم عوّض شبابه في جنات النعيم

 

التعليقات مغلقة.