من هو فريد قسايسية وسبب وفاتة

استيقظ محب الكوميدي اليوم على خبر محزن وهو وفاة واحمد من رواد الكوميديا في الوطن العربي هو فريد قسايسية، أو ما يطلق علية “فريد الروكر”.

وفات فريد قسايسية شغل بال الكثير مما جعلهم يكثروا البحث في مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من هو وسبب وفاته وسنعرض خلال ذلك التقرير اهم المعلومات حوله وحالته الصحية التي أدت لوفاته.

نبذة عن فريد قسايسية

فريد قسايسية هو ممثل كوميدي جزائري، ولد عام 1959 ميلادي، وتوفي عن عمر 62 عاما، ومن المعروف أن الممثل الكوميدي هو الشخص الذي يسعى للترفيه عن الجمهور بجعله يضحك، وهذا ما كان يسعى له فريد الروكر فكان أكبر همه هو الاستمرار في إضحاك الناس باستمرار.

 

شارك فريد في الكثير من الأعمال الكوميدية وحقق نجاحا كبيرا مثل “نسمرة سيتي” و “جيمي فاميلي ثالث” و “الحاج لاخضر بازار” ومسلسل “دال أجابو” الثاني، كما شاركت في بعض الدورات، مثل “روك” ديالنا وبوزنزل.

اشتهر قسايسية بنقده الجريء والواثق لما يحدث في عالم الفن، ويصف نصف الفنانين بأنهم وجوه مهينة، وأشخاص لا علاقة لهم بالفن، وقصف مسؤولين سابقين في عالم الثقافة.

سبب وفاته

مات فريد قسايسية اليوم عن عمر يناهز الـ 62 عاما، وذلك بسبب ذبحة صدرية ألمت به، لم يكن يشتكي الفنان من أي مشاكل صحية من قبل وجاءت له الذبحة مفاجأة لتكون سببً في وفاة الفنان الكوميدي الكبير.

 

موضوعات تهمك:

ما لا تعرفه عن صالح ولد مشاري البلام

تعرف الأن علي تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021

التعليقات مغلقة.