من هو فهد هزازي وما هي اسباب وفاته اليوم | فيديو

وفاة فهد هزازي تسبب جدل واسع في السعودية، ف من هو فهد هزازي وما هي اسباب وفاته وقصته كاملة وما هي ردود الافعال حول وفاة لاعب كمال الاجسام السعودي فهد هزازي الذي توفي اليوم بشكل مفاجيء.

من هو فهد هزازي

هو لاعب كمال اجسام سعودي حقق العديد من البطولات، واحد من اشهر لاعبي كمال الاجسام في المملكة العربية السعودية، وله جمهور كبير على منصات التواصل الاجتماعي وتحديدا سناب شات.

مثل فهد هزازي المملكة العربية السعودية في العديد من المحافل الدولية وفاز بسلسلة من البطولات منها بطولة أرنولد كلاسيك بجنوب إفريقيا والمركز الرابع في بطولة العالم لكمال الأجسام وكذلك المركز الأول في بطولة المملكة لكمال الأجسام 2020 بثقل أكبر. من 90 كجم.

اسباب وفاة فهد هزازي لاعب كمال الاجسام السعودي

تسببت وفاته في حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتجهت بعض الاراء ان وفاة لاعب كمال الاجسام السعودي فهد هزازي كانت بسبب تعاطيه المنشطات والمكملات والعقاقير التي تساعد على انتفاخ العضلات، وهي ما ادت الى وفاته بشكل مفاجيء كما يحدث مع غيره من لاعبي كمال الاجسام.

تسريب صوتي يكشف اساب وفاة فهد الهزازي الحقيقية

ولكن حتى الآن لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن اسباب وفاة فهد هزازي في المملكة، وفيه تسجيل صوتي نشره احد المقربين للاعب المتوفى، اكد فيه ان فهد كان يعاني من نوبات صرع، يدخل على اثرها في غيبوبة، وهي ما ادت الى الوفاة المفاجئة!

واليكم جانب من ردود الافعال.

فهد هزازي سناب شات

يتابعه على سناب شات ما يقرب من مليون متابع، حيث كان فهد واحد من اهم لاعبي كمال الاجسام في السعودية، الذين حققوا العديد من البطولات، وله عدد كبير من الفيديوهات على سناب شات اليكم الرابط.

قد يهمك ايضاً: 10 جمل تحفيزية قالها أبطال كمال الاجسام عن الجيم والفتنس

التعليقات مغلقة.